المغرب يواجه موريتانيا سعيا للتأهل لنهائي أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي أسود المغرب لكرة القدم الشاطئية مع نظيره الموريتاني عند الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الخميس، في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة في الغردقة خلال الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر الجاري. وتأهل المنتخب الموريتاني على رأس المجموعة الثانية متفوقًا على السنغال، بينما جاء تأهل المغرب لهذا الدور بعد أن حل في المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف المنتخب المصري. 

foot_maroc_5769_101924.jpg

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مواعيد مباريات نصف نهائي البطولة بالإضافة إلى المواجهات الترتيبية. وستجرى مباراة تحديد المركزين السابع والثامن بين تنزانيا ومالاوي يوم الخميس في الثانية عشرة ظهرًا، تليها مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في الساعة الواحدة والنصف.

 أما مباراة مصر والسنغال في نصف النهائي فستبدأ في الثالثة عصرًا، ويتبعها لقاء المغرب وموريتانيا في النصف النهائي الآخر عند الرابعة والنصف عصرًا. 

تأتي بطولة لأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية مقسمة إلى مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات مصر، المغرب، تنزانيا، وغانا، فيما تشمل المجموعة الثانية منتخبات السنغال، موزمبيق، مالاوي، وموريتانيا.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق