بعد وصوله إلى مستوى تاريخي.. سعر ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مؤسسة «جولد بيليون» المتخصصة في الذهب، أن سعر الذهب العالمي عاد إلى الارتفاع من جديد خلال تداولات اليوم الخميس، وذلك بعد أن انخفض يوم أمس في تصحيح سلبي سريع عقب تسجيله مستوى تاريخي جديد.

صدور بيانات أمريكية

وحسب البيان الصادر عن «جولدبيليون»، فإن الأسواق تترقب اليوم صدور بيانات أمريكية قد يكون لها تأثير على حركة الدولار الأمريكي وبالتالي على أسعار الذهب.

تراجع سعر الذهب العالمي أمس

وتراجع سعر الذهب العالمي يوم أمس الأربعاء بعد أن سجل قمة تاريخية جديدة عند 2758 دولارا للأونصة، ليعود السعر إلى المستوى 2708 دولارا للأونصة الذي يمثل المستوى التصحيحي الامتدادي 161.8%، ولكنه سرعان ما عاد إلى المستوى 2740 دولارا والذي يمثل خط المقاومة الصاعد، واختراق هذا المستوى من جديد قد يساعده على تخطي قمته السعرية الأخيرة وتسجيل مستوى تاريخي جديد مع وجود المستهدف عند 2800 دولار للأونصة.

سعر الذهب المحلي

وأوضحت جولد بيليون أن سعر الذهب المحلي عيار 21 وصل يوم أمس إلى 3750 جنيها للجرام، لكنه فشل في اختراقها لتستمر التداولات لفترة حول هذا المستوى قبل أن يستسلم السعر إلى التراجع حتى مستويات 3725 جنيها للجرام، في حين يسجل عيار 21 الآن 3750 جنيها للجرام في بداية التعاملات الصباحية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق