حادث تصادم في الغربية يودي بحياة 4 وإصابة 11 آخرين

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدى حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نقل في  مركز بسيون بمحافظة الغربية، إلى مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين كانوا في طريقهم إلى المولد، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث.

 

تفاصيل مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين في حادث بالغربية

شهد مركز بسيون بمحافظة الغربية، مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة نصف نقل، احيث كانوا رايحين مولد الدسوقي.

وجرى نقل جثامين 4 أشخاص لقوا مصرعهم وإصابة 11 آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص، إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتوفير الرعاية الصحية الأولية.

تفاصيل مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة نصف نقل


وتعود بداية مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة نصف نقل، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، إخطارًا بورود بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين على طريق بسيون- دسوق في نطاق مركز ومدينة بسيون.


الدفع بعدد من سيارات الإسعاف 


وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز بسيون، وتم الدفع بـ 7 سيارات إسعاف وتبين مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة نصف نقل أثناء توجههم إلى مولد سيدي إبراهيم الدسوقي في الليلة الختامية، وجرى نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمشرحة وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب وظروف وملابسات الحادث، وتم الدفع برجال المرور وأوناش مرورية لرفع آثار حطام الحادث وتسيير حركة المرور على الطريق.

وتم تحرير محضر بواقعة مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة نصف نقل في الغربية، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث.

من جانبها، قررت النيابة العامة بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية حبس عاطل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل شاب إثر مشاجرة بينهما بناحية المنشية الجديدة بمركز أبو كبير.
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو كبير المركزي بوصول "إبراهيم ف" 30 عاما، مقيم بمركز أبو كبير، مصابا بجرح قطعي بالفخذ الأيسر وجرح آخر بالفخذ الأيمن، وتوفى فور وصوله متأثرا بإصابته، فيما تم التحفظ على الجثة في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق