تهديد بقتل طفلها.. اغتصاب محامية عقب مساعدتها لزوجين بالإسكندرية | ما القصة؟

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتصالًا تلقته محامية من زوجين يعرفانها جيدًا طلبا منها القدوم إلى منزلهما للمساعدة في أمر بسيط و بطيبة قلبها وحرصها على مساعدة الآخرين، لم تتردد في الاستجابة ولكن ما كان ينتظرها خلف باب تلك الشقة كان كابوس لا يمكن تخيله، بعدما أقدم الزوجان على تهديدها بإيذاء طفلها.. في تلك اللحظة، تحول كل شيء من ثقة إلى خوف، ومن أمان إلى رعب.. تلك جريمة وقعت بحق محامية في الإسكندرية فما القصة؟

تفاصيل واقعة التعدي على محامية

تعود تفاصيل الحادثة إلى يوم مروع عندما قامت المتهمة «ع. ش»  باستدراج المحامية «أ. ز» إلى شقتها بحجة مساعدتها في أمر بسيط، حيث اصطحبت المحامية طفلها الصغير معها، بمجرد دخول الشقة، قامت المتهمة بإغلاق الباب وهددت المحامية بإيذاء طفلها إذا لم تنصع لأوامرها، في تلك اللحظة العصيبة، تدخل الزوج «ر.ع» واعتدى على المحامية، مستغلاً خوفها على حياة طفلها.

اقرأ أيضا

أقوال المحامية المجني عليها

فور تلقي البلاغ، تحركت قوات البحث الجنائي بسرعة وقبضت على المتهمين، وبدأت نيابة برج العرب تحقيقاتها، واستدعت المحامية للاستماع إلى أقوالها.

سردت المجني عليها تفاصيل الجريمة، وقدم طفلها شهادة أكدت تطابق روايته مع ما ذكرته والدته، وعقب ذلك أمرت النيابة بعرض المحامية والمتهمين على مصلحة الطب الشرعي لإجراء الفحوصات اللازمة، في تقريره، أكد الطب الشرعي وجود آثار للسائل المنوي للمتهم داخل رحم المجني عليها، مما عزز من الأدلة المادية على وقوع الجريمة.

قرارات النيابة

وعقب تحقيقات موسعة قررت النيابة حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتجديد حبسهما عقب ذلك.

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق