“LG PuriCare”.. تنفس هواء نقيًا واستمتع بجو صحي في منزلك 

البوابة العربية لأخبار التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يُعدّ تلوث الهواء الداخلي مشكلة عالمية تؤثر في ملايين الأشخاص، فالأجهزة المنزلية، والمنظفات، والمواد الكيميائية، وغيرها من العوامل الأخرى التي توجد في الهواء المنزلي يمكن أن تتسبب في العديد من المشاكل الصحية، بدءًا من الحساسية والربو، ووصولًا إلى أمراض القلب والأوعية الدموية. ولأننا نقضي معظم وقتنا في المنزل، فإن جودة الهواء الداخلي الذي نتنفسه تؤثر بنحو كبير في صحتنا ورفاهيتنا.

لذلك تقدم  شركة (إل جي) LG، في المنطقة مجموعة متنوعة من أجهزة تنقية الهواء (PuriCare) المبتكرة، المزود بتقنيات متقدمة لتنقية الهواء من الجسيمات الدقيقة والجراثيم والبكتيريا والروائح الكريهة، لتوفير هواء نقي وصحي لك ولأسرتك على مدار العام، كما تمتاز هذه الأجهزة بتصميمها الأنيق الذي يمكن إدماجه بسلاسة في أي منزل.

أجهزة (LG PuriCare) لتنقية الهواء:

" frameborder="0">

تتوفر أجهزة (LG PuriCare) بأحجام مختلفة لتناسب المساحات المتنوعة، بدءًا من الغرف الصغيرة وحتى المساحات الواسعة في المنازل والمكاتب، كما صُممت هذه الأجهزة لتتناسب مع أي ديكور منزلي أو مكتبي، مما يجعلها إضافة جميلة لأي مكان تُوضع فيه.

وتقدم شركة (إل جي) أجهزة تنقية الهواء PuriCare المناسبة لمساحة تبلغ 659 قدمًا مربعًا ببرج واحد، وجهاز (PuriCare 360|) المثالي لمساحة تصل إلى 675 قدمًا مربعًا، وجهاز PuriCare ذو البرج المزدوج الذي يغطي مساحة تصل إلى 1,076 قدمًا مربعًا.

أهم مزايا أجهزة (LG PuriCare) لتنقية الهواء:

1- مروحة مستوحاة من ناسا:

تتميز أجهزة (LG PuriCare) بتقنية المروحة المتطورة والمستوحاة من التميز الهندسي لتقنية مروحة الطائرات التابعة لوكالة ناسا المطبقة في طائرات (بوينج 747)، وتعمل المروحة المباشرة بزاوية قدرها 360 درجة، وهي مزودة بأجنحة مسننة تعمل على تقليل مقاومة الهواء وتعزز كفاءة تنقية الهواء.

2- تقنيات متطورة لتنقية الهواء:

يضمن نظام الفلترة القوي والمتعدد الوظائف Safe Plus، و Allergy Care مع H13 Filter التنقية الشاملة للقضاء على ما يصل إلى 99.9% من البكتيريا والفيروسات، مع سحب 99.999% من الجسيمات الضارة التي يبلغ حجمها 0.01 ميكرومتر، والغبار الشديد النعومة والمواد المسببة للحساسية وحتى الغازات الضارة مثل: ثنائي أكسيد النتروجين وثنائي أكسيد الكبريت، من جميع الاتجاهات، مما يوفر الراحة لمن يعانون من الحساسية ويوفر بيئة معيشية أكثر صحة.

كما زُودت أجهزة تنقية الهواء LG PuriCare بمستشعر الغبار الفائق الدقة (PM 1.0)، وخاصية المراقبة اللحظية، والفلترة الدقيقة حتى لأصغر الجسيمات، مما يوفر أقصى قدر من التحكم بجودة الهواء.

وتدعم هذه الأجهزة أيضًا تقنية (Plasmaster Ionizer Plus)، وهي تقنية مبتكرة تعمل على تنقية الهواء عن طريق إطلاق ملايين الأيونات السالبة، التي تساعد في تحييد الجراثيم والفيروسات والبكتيريا السامة.

 وقد اختبرت هذه التقنية جامعة أوبرن الأمريكية، وأثبت أنها تقضي على جرثومة السالمونيلا بنسبة تبلغ 98.0%، وجرثومة كامبيلوباكتر بنسبة تبلغ 81.2%، وعث الغبار المسبب للحساسية بنسبة تبلغ 96.1%،ة وذلك وفقًا للبيانات الواردة في موقع (إل جي)

كما اختبرتها جامعة سيول الوطنية، وأثبت أنها تقضي على بكتيريا المكورات العنقودية الذهبية المقاومة للميثيسيلين (MRSA) بنسبة تبلغ 99% خلال 10 دقائق، والمكورات الرئوية بنسبة تبلغ 95% خلال 30 دقيقة، وفيروس الغدة بنسبة تبلغ 96% خلال 60 دقيقة، وفيروس (H1N1) بنسبة تبلغ 96% خلال 120 دقيقة، ولكن قد تختلف النتائج حسب الظروف.

3- التحكم الذكي مع  LG ThinQ:

تعمل تقنية LG ThinQ على تحسين تجربة المستخدم، إذ تتيح له التحكم بجهاز تنقية الهواء ومراقبته من بُعد عبر الهاتف الذكي.

ويمكنك ضبط الإعدادات والتحقق من جودة الهواء وتلقي إشعارات تغيير الفلتر بسهولة، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاطلاع على تقارير جودة الهواء مع سجل جودة الهواء اليومي أو الأسبوعي أو الشهري، مما يضمن جودة الهواء المثالية في جميع الأوقات.

4- أجهزة مصممة لراحة العائلة وسلامتها:

تدعم أجهزة (LG PuriCare) أيضًا مزية تُسمى (Clean Booster)، التي تعمل على نشر الهواء النظيف إلى أبعد مسافة ممكنة وبسرعة كبرى، مما يجعل هذه الأجهزة مثالية للغرف والمساحات الكبيرة مثل المطابخ أو المكاتب في بيئة العمل.

كما صممت أجهزة تنقية الهواء LG PuriCare للعمل الآمن والهادئ، لذلك تُعدّ هي الخيار الأمثل للعائلات التي لديها أطفال صغار. ويضمن الأداء الهادئ للغاية النوم والاسترخاء دون إزعاج، في حين توفر التصاميم الصديقة للأطفال راحة البال.

استمتع بهواء نقي وصحي في منزلك:

" frameborder="0">

مع أجهزة LG PuriCare، يمكنك أن تطمئن إلى أنك تستنشق هواءً نظيفًا وصحيًا في منزلك. سواء كنت تعيش في مدينة مزدحمة أو في منطقة ريفية، فإن جهاز PuriCare سيضمن لك ولأسرتك بيئة معيشية صحية ومريحة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق