قبل نهائي السوبر، تاريخ مشاركات أمين عمر في مباريات الأهلي والزمالك

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الحكم أمين عمر لقيادة المباراة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري، الذي يقام مساء اليوم الخميس في الإمارات.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم حكام المباراة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا والذي يقوده أمين عمر.

أرقام الأهلي والزمالك تحت صافرة أمين عمر

وأدار أمين عمر 32 مباراة لفريق الزمالك فى جميع المسابقات، كان الفوز من نصيب القلعة البيضاء في 24 مواجهة وخسر مباراة واحدة أمام أسوان، بينما هيمن التعادل على 7 مواجهات.

في حين أدار أمين عمر للنادي الأهلي 23 مباراة في جميع المسابقات، فاز الأحمر في 15 مباراة وخسر مباراتين وتعادل في 6 مواجهات.

وكان أمين عمر هو حكم نهائي كأس مصر لنسخة 2023 بين الأهلى وبيراميدز، والتي شهدت فوز المارد الأحمر بثنائية مقابل هدف وتوج بطلا للبطولة.

وكانت أول مباراة قمة أداها أمين عمر في مسيرته بالدوري المصري موسم 2020-2021، انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

حكام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم حكام المباراة والذي يقوده أمين عمر، وجاء طاقم الحكام على النحو التالي:

حكم ساحة: أمين عمر

مساعد أول: محمود أبو الرجال

مساعد ثانٍ: أحمد حسام

حكم رابع: أحمد الغندور

حكم VAR: محمد معروف

حكم VAR - A: محمود عاشور

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

ويشهد اليوم الخميس الموافق 24 أكتوبر، إقامة المباراة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، على استاد محمد بن زايد بإمارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويطلق حكم اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

وتبحث الجماهير وعشاق قطبي كرة القدم المصرية، عن القنوات الناقلة للمباراة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري لموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنقل أحداث نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك عبر 3 قنوات، وهم أون تايم سبورت وأبو ظبي، وأم بي سي مصر.

الزمالك والأهلي
الأهلي والزمالك

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق