طلب عاجل لـ «الأهلي» قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 24 أكتوبر 2024 | 05:11 مساءً

مباراة الأهلى والزمالك

مباراة الأهلى والزمالك

العقارية

قبل ساعات من لقاء الأهلي للزمالك في السوبر الافريقيا، كشف الإعلامي محمد الليثي، عن طلب محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، من بعض مسؤولي النادي وأعضاء الجهاز الفني التوسط لعقد جلسة خاصة مع محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، لتقديم اعتذار رسمي عما حدث منه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، والتي جرت مساء الأحد الماضي ضمن نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وأوضح الليثي خلال تقديمه برنامج "10 و 10" على إذاعة "أون تايم سبورت إف إم" عبر موجات 93.7، أن "كهربا" التزم الصمت خلال اليومين الماضيين منذ عودته إلى القاهرة. جاء ذلك تنفيذًا لقرار محمد رمضان بترحيل اللاعب من بعثة الفريق بالإمارات، وتغريمه مليون جنيه بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على عدم مشاركته أساسيًا في مباراة سيراميكا.

وأكد الإعلامي أن "كهربا" طلب من بعض مسؤولي النادي التدخل لإنهاء الأزمة من خلال تقديم اعتذار علني لمحمد رمضان، المدير الرياضي، ولمارسيل كولر، المدير الفني للفريق، أمام جميع اللاعبين. وأضاف الليثي أن "كهربا" يأمل في إنهاء الخلاف وبدء صفحة جديدة، ليستأنف المشاركة في التدريبات بعد عودة الفريق من الإمارات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر

يواجه نادي الأهلي، نظيره الزمالك، اليوم، على ملعب محمد بن زايد في في إماراة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في محاولة الفريق الأول للنادي الأهلي احراز اللقب للمرة 15، بينما يحاول الزمالك الفوز بالبطولة للمرة الخامسة.

ويوافق موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم الساعة 8 بتوقيت القاهرة، وقطر والسعودية والكويت والأردن، والـ 9 بتوقيت الإمارات، والـ7 بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 6 في الجزائر والمغرب وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك

ويأتى تردد قناة أون تايم سبورتس على النايل سات كالتالي: ات تلك القنوات كالتالي:

ON Time Sports1 HD مجانية

ـ التردد: 11861.

ـ معدل الترميز: 27500.

ـ معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ـ معامل الاستقطاب: أفقي.

قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة

ـ التردد: 12091.

ـ معامل الاستقطاب: عمودي.

ـ معدل الترميز: 27500.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق