السوبر المصري.. التعادل الإيجابي ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعادل فريق بيراميدز مع سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1 في الشوط الأول. من المباراة التي أقيمت على استاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي في العاصمة أبوظبي، ضمن منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس السوبر المصري.

 

شهد الشوط الأول منافسة متكافئة بين الفريقين، حيث افتتح سيراميكا التسجيل في الدقيقة 20 عبر إسلام عيسى، قبل أن يعود بيراميدز للتعادل في الدقيقة 34 بعد خطأ من مدافع سيراميكا عبد الله مجدي الذي سجل بالخطأ في مرماه.

طموحات الفريقين

دخل بيراميدز المباراة وعينه على تحقيق الفوز وحصد المركز الثالث، ليكرر إنجاز الموسم الماضي بعد أن فشل في التأهل إلى المباراة النهائية إثر هزيمته أمام الزمالك في الدور نصف النهائي.

 

من جهته، كان سيراميكا يسعى لتحقيق أول انتصار له في تاريخ مشاركاته في بطولة السوبر المصري، حيث خسر في جميع مبارياته السابقة، بما في ذلك مواجهتان في النسخة الماضية ومباراة في النسخة الحالية.
 

أحداث المباراة السابقة

بيراميدز كان قد خسر أمام الزمالك في نصف النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، بينما تلقى سيراميكا الهزيمة على يد الأهلي بنتيجة 2-1 في المباراة الأخرى لنصف النهائي.


 

التشكيل الأساسي للفريقين

بدأ بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى.

 

وفي خط الدفاع تواجد كريم حافظ، أسامة جلال، علي جبر، وأحمد عاطف قطة.

 

في خط الوسط، ضم التشكيل كلًا من محمد رضا بوبو، مصطفى فتحي، يوسف أوباما، عبد الرحمن مجدي، وأحمد توفيق.

 

وقاد الهجوم مروان حمدي.


 

أما على مقاعد البدلاء، فقد جلس كل من أحمد الشناوي، أحمد سامي، طارق علاء، محمود دونجا، دودو الجباس، رمضان صبحي، إبراهيم عادل، بلاتي توريه، وصديق إيجولا.


 

من جانب سيراميكا كليوباترا، بدأ الفريق بتشكيل مكون من محمد بسام في حراسة المرمى.

 

وفي خط الدفاع عبد الرحمن بودي، سعد سمير، چاستيس آرثر، وعبد الله مجدي.

 

أما في خط الوسط، شارك كل من محمد عادل، محمود زلاكة، عمرو قلاوة، أحمد القندوسي، وإسلام عيسى.

 

وقاد الهجوم فجري لاكي.


 

وفي قائمة البدلاء، تواجد محمد كوكو، رجب نبيل، أحمد عابدين، إبراهيم محمد، حسين السيد، محمد صادق، أحمد بلحاج، أيمن موكا، و چون ايبوكا.


 

الطاقم التحكيمي

 

أدار اللقاء الحكم محمود ناجي، بمساعدة شريف عبد الله كحكم مساعد أول، وعمر فتحي كمساعد ثانٍ، بينما تولى وائل فرحان مهمة الحكم الرابع.

 

وتولى الإماراتي محمد عبيد مهمة حكم تقنية الفيديو “الفار”، بمساعدة هاني خيري كحكم مساعد للفيديو.
 

الجوائز المالية للفائزين

من الجدير بالذكر أن الفريق الفائز بالمركز الثالث يحصل على جائزة مالية قدرها 75 ألف دولار، بينما يحصل الفريق الذي ينهي البطولة في المركز الرابع على مبلغ 50 ألف دولار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق