فيديو | بالخطأ في مرماه.. عبد ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز في تسجيل هدف التعادل بشباك نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة الجارية بينهما الآن ضمن منافسات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.

ويلتقي فريقا بيراميدز وسيراميكا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ضمن منافسات كأس السوبر المصري المقام في الإمارات خلال الفترة الحالية بمشاركة 4 أندية.

طالع..موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي كأس السوبر المصري.. والمعلقين

وأحرز هدف بيراميدز الأول عبد الله مجدي مدافع فريق سيراميكا كليوباترا عن طريق الخطأ في مرماه بعد أن حول عرضية مصطفى فتحي لشباك حارسه محمد بسام في الدقيقة 33.

وسجل هدف سيراميكا كليوباترا إسلام عيسى بعد تلقيه تمريرة حريرية من أحمد القندوسي في الدقيقة 22 بعد أن انفرد الثنائي بالحارس شريف إكرامي.

الجدير بالذكر، أن إسلام عيسى منتقل لصفوف سيراميكا كليوباترا قادمًا من نادي بيراميدز على سبيل الإعارة ضمن صفقة تبادلية.

وشارك فريق بيراميدز في بطولة كأس السوبر باعتباره بطلًا لكأس مصر، فيما تواجد نادي سيراميكا كليوباترا بصفته بطلًا لكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وخسر بيراميدز، في مباراة نصف النهائي، أمام الزمالك بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي، بينما خسر سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف أمام الأهلي.

وكانت لجنة الحكام أسندت مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا للحكم محمود ناجي، ويعاونه شريف عبدالله وعمر فتحي كحاملي راية ويتواجد وائل فرحان كحكم رابع، ومعهم الإمارتي محمد عبيد على تقنية الـvar ويساعده هاني خيري.

هدف تعادل بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق