الشهابي: استمرار حبس لاعبي نادي ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطى أن استمرار حبس لاعبى الزمالك ومدير الكرة يشكل إهانة بالغة للكرة المصرية ويؤكد الاستهانة والاستهتار الاماراتى بها وفى نفس الوقت تؤكد سوء إدارة مجلس إدارة نادى الزمالك للأزمة وعدم قدرته على اتخاذ قرار يحفظ كرامته وكرامة نجومه وجماهيره الكبيرة.

 تعنت غير مبرر

أضاف«الشهابي» أن السؤال الذى يفرض نفسه على هامش تلك الأزمة التى خلقها تعنت غير مبرر، وغير مسبوق فى إطار المستطيل الأخضر فى اى استاد على امتداد دول العالم!! مضيفا أن السؤال للمسؤولين باتحاد كره القدم وناديي الاهلي والزمالك لماذا نلعب خارج بلادنا ؛ في الإمارات أو غيرها؟!! ولماذا لا تحترموا حب وشغف الجمهور المصري الحقيقي الذي يعشق كره القدم والناديان ،وعددهم بالملايين ومعظمهم ليس لديه الامكانيات المادية المطلوبه للسفر لمده حوالي اسبوع خارج مصر ليشجع فريقه ؟!!.


 

أردف رئيس حزب الجيل: "عيب جدا اللعب خارج مصر علشان الفلوس!! ملعون تلك الفلوس التى تهدر الكرامة وتجعلنا عرضة للانتقام الحاقد والمغلول وقد يكون مخطط له كان فقط منتهز الفرصة  ؟!!  وللأسف الشديد ستكون نتائجه سلبيه جدا علي ابناء الشعب المصري الذين يعتزون بكرامتهم ووطنيتهم".

 

تشهد قضية ثلاثي نادي الزمالك المحتجز في الإمارات، وهم اللاعبان مصطفى شلبي ونبيل عماد “دونجا” ومدير الكرة عبد الواحد السيد، جهودًا مستمرة للوصول إلى تسوية ودية. 

 

تأتي هذه المحاولات بعد اتهام الثلاثي بالتعدي على أحد أفراد الأمن بملعب آل نهيان عقب مباراة السوبر المصري بين الزمالك وبيراميدز.


 جهود التوصل إلى الصلح

وعلم “مصر تايمز” أن هناك محاولات جارية لإتمام الصلح في القضية، موضحًا أنه في حال نجاح هذه الجهود، سيتم الإفراج عن اللاعبين فورًا وفقًا للإجراءات القانونية المتبعة في مثل هذه الحالات.

 

وشدد المصدر على أهمية التوصل إلى حل ودي لتجنب المزيد من الإجراءات القضائية المعقدة، معربًا عن تفاؤله بأن الصلح قد يكون هو الحل الأمثل.

أقوال دونجا حول الواقعة

في سياق التحقيقات المتعلقة بالقضية، التي تحمل رقم 5925 لسنة 2014 بمحكمة أبو ظبي، قدم اللاعب نبيل عماد “دونجا” إفادته حيث نفى أي اعتداء على أي شخص. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق