هدى المفتي تقوي علاقتها بزملائها، وصوابع زينب تكشف حبها لـ«أحمد مالك»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدمت هدى المفتي شخصية وديدة المليئة بالحيوية والتأثير الإيجابي. وجسدت الفتاة العفوية التي تحمل بداخلها روحاً مرحة، وفي نفس الوقت تتحمل مسؤوليات كبيرة في علاقتها مع زملائها في المطعم، وذلك ضمن أحداث مسلسل مطعم الحبايب.

ومن أبرز اللحظات التي عكست قوة شخصية وديدة عندما، علمت أن طاقم المطعم يخطط للرحيل، وانفعلت جداً وأثرت في الجميع بخطبة عاطفية ذكرتهم فيها بأنهم عائلة واحدة وأن عليهم الوقوف معاً في الأوقات الصعبة، وهذه اللحظة أكدت مدى تعلق وديدة بالمطعم والعاملين به.
 

وفي موقف طريف ومؤثر، تقرر وديدة تحضير طبق "صوابع زينب" بمساعدة صبحي، في محاولة لتنفيذ وصفة جدتها السحرية، وهذه اللحظة العفوية أدت إلى كشف العلاقة السرية بين وديدة وصبحي أمام والدها، الشيف أبو المجد (بيومي فؤاد)، وهذا الحدث أثار تساؤلات حول كيفية تقبل والدها لتلك العلاقة، وما إذا كان ذلك سيؤدي إلى صراع جديد في المطعم أم لا.
 

لم يكن دور وديدة مجرد محاولة للطهي، بل كان له تأثير عميق على من حولها، خاصة غالية (انتصار) التي ساعدتها وديدة في التحضير لزفافها، وساهم ذلك في تكوين رابط أخوي قوي بينهما، وفي حفل الزفاف، نشهد لحظات مفعمة بالبهجة والانسجام بين وديدة وصبحي (أحمد مالك)، وباقي أفراد المطعم حيث تتجلى السعادة وسط أجواء مليئة بالموسيقى والاحتفالات.

أحداث مسلسل «مطعم الحبايب»

وتدور أحداث المسلسل حول العلاقات بين الطهاة والعاملين داخل مطعم، والصراعات اليومية التي يواجهونها لتحقيق النجاح وتقديم أفضل تجربة للزبائن، مما يجعله مليئًا بالمواقف الكوميدية الممتعة.

أبطال مسلسل «مطعم الحبايب»

مسلسل «مطعم الحبايب»، من بطولة عدد كبير من الفنانين منهم: الفنان أحمد مالك، هدى المفتي، كما يشارك في الفيلم عدد من نجوم الوسط الفني، أبرزهم: بيومي فؤاد، عايدة رياض، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، مجدي بدر، تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبدالحميد.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق