سلوت: محمد صلاح قدّم تمريرة ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدلى المدير الفني لفريق ليفربول، آرني سلوت، بتصريحات صحفية بعد فوز فريقه على لايبزيج، بدوري أبطال أوروبا.

وفاز ليفربول على نظيره لايبزيج، بنتيجة 1/0، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري، بدوري أبطال أوروبا على ملعب "ريد بول أرينا".

اقرأ أيضاً.. ردود فعل جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح أمام لايبزيج: الأسطورة غاضب لأنه لم يسجل

وقال آرني سلوت في تصريحات لـ"TNT SPORTS": "أولاً وقبل كل شيء، نحن سعداء حقًا بالفوز. لقد لعبنا مباراة صعبة خارج أرضنا ضد فريق لايبزيج في المجموعة الأولى".

وأضاف سلوت: "لقد سيطرنا على المباراة في أجزاء كبيرة باستثناء الدقائق القليلة الأخيرة، كنا بحاجة إلى فيرجيل وكوناتي وحارس مرمى فريقنا. إذا خسرنا هذا المكان بالتعادل، كنت سأشعر أننا خسرنا شيئًا ما".

وعن كيليهر: "أنا محظوظ للغاية. ومن الطبيعي أيضًا في نادٍ مثل نادينا أن يكون لديك لاعبون جيدون للغاية في كل مركز. كان خارج التشكيلة الأساسية في الموسم الماضي ثم خرج منها مرة أخرى هذا الموسم. الأمر لا يقتصر على ذلك. لدينا لاعبون ليسوا دائمًا ضمن التشكيلة الأساسية، فعلوا ذلك مرة أخرى اليوم".

عن داروين نونيز: "لقد طلبت هدفًا، وأحرز هدفًا لنا، ولكن في الفترة التي سبقت الهدف، كان جاكبو مهمًا، وقدم صلاح تمريرة حاسمة. لقد كان هدفًا جماعيًا. ومن دواعي سروري أن أرى أن داروين قام بعمل جيد حقًا اليوم".

وعن مباراة آرسنال: "يتعين علينا أن نلعب هذه المباراة ونعلم مدى قوة آرسنال خاصة في ملعبه. لقد قام أرتيتا بعمل مذهل في السنوات القليلة الماضية وعلينا أن نكون في قمة مستوانا لتحقيق نتيجة إيجابية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق