أحدث عروس بالوسط الفني.. أول ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلقت فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، وشهدت السجادة الحمراء توافد العديد من نجوم الفن والمشاهير، فكان من بين الذين توافدوا على المهرجان الثنائي مريم الخشت وزوجها اللذان خطفا الأنظار قبل أيام بعد الاحتفال بحفل زفافهما.

أول ظهور لمريم الخشت وزوجها في مهرجان الجونة

والتقطت عدسات الكاميرا الفنانة مريم الخشت أحدث عروس بالوسط الفني، وزوجها أحمد أباظة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة كأول ظهور لهما بعد حفل زفافهما، ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان عبر إنستجرام صورة رومانسية للثنائي، إذ اعتمدت «مريم» فستان أبيض وتركت شعرها ينسدل على كتفيها، واختار زوجها بدلة كلاسيكية سوداء اللون.

وكانت الفنانة مريم الخشت، احتفلت بحفل زفافها من أحمد أباظة في حفل استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وجاء عقد القران بعد عام واحد من الخطوبة التي تم الإعلان عنها في شهر يونيو 2023، وكانت مريم الخشت أجلت موعد حفل الزفاف لنحو 4 مرات بسبب ارتباطها بتصوير أحد أعمالها الفنية في لبنان قبل وقوع الأحداث الأخيرة.

وشاركت الفنانة مريم الخشت في شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل «بدون سابق إنذار»، من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، سيناريو وحوار كل عمار صبري، وسمر طاهر، وكريم الدليل، وإخراج هاني خليفة للمنتج محمد مشيش.

4574620351729789588.jpg

مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة

ومهرجان الجونة السينمائي واحد من أبرز المهرجانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام العالمية مع التركيز على السينما العربية، ويستقطب المهرجان جمهورًا متحمسًا وواعيًا، ويعزز التواصل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام، كما يسعى إلى ربط صناع الأفلام في المنطقة بنظرائهم الدوليين، مروجًا لروح التعاون والتبادل الثقافي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق