الشرنوبي ونوران أبو طالب وهنا ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد حفل افتتاح الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، تقديم النجوم الشباب محمد الشرنوبي، ونوران أبو طالب، وهنا يسري، «ميدلي» لأشهر أغاني أفلام السينما المصرية من ألحان ماهر الملاخ.

أغاني الميدلي

وضم المديلي الذي قدمه الثلاثي في حفل افتتاح مهرجان الجونة، أغنيات، «برضاك وتمر حنة وطير بينا يا قلبي واحنا التلاتة، والله ولعب الهوى، والكيمي كا، مسمعتش يا غايب، وقالك ايه، وكابوريا، وبس انت تغني، ولا بنخاف، وأصحاب أنا وأنت ولا؟، والنور مكانه في القلوب، وهي أيه الحياة، ويالي نسيت الغرام، وعلي صوتك».

1209347721729796642.jpg

16266415911729796638.jpg

ويشهد الحفل حضور نخبة من نجوم وصنّاع السينما من مختلف أنحاء العالم، من بينهم المهندس نجيب ساويرس، مؤسس المهرجان ورئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة، والمهندس سميح ساويرس، مؤسس مدينة الجونة، رئيس مجلس إدارة المهرجان، والفنانة القديرة يسرا، عضو المجلس الاستشاري الدولي للمهرجان، وعمرو منسي، المدير التنفيذي والمؤسس المشارك للمهرجان، والمخرجة القديرة ماريان خوري، المديرة الفنية للمهرجان.

420999291729796627.jpg

مهرجان الجونة وأهميته

ويستمر المهرجان حتى الأول من نوفمبر، ويُعد من أبرز الأحداث السينمائية في المنطقة، حيث يهدف إلى دعم وتعزيز صناعة السينما في مصر والعالم، ويُعد واحدًا من أبرز المهرجانات في منطقة الشرق الأوسط، ويهدف إلى تقديم مجموعة متنوعة من الأفلام لجمهور شغوف ومتحمس للفن السينمائي.

ويسعى المهرجان إلى تعزيز التواصل بين الثقافات عبر السينما وربط صناع الأفلام في المنطقة بنظرائهم الدوليين، بهدف تشجيع التعاون والتبادل الثقافي.

كما يلتزم المهرجان باكتشاف أصوات سينمائية جديدة، ويطمح لأن يكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال منصة الجونة السينمائية، ذراعه الصناعية المخصصة لدعم وتطوير مشاريع السينما.

حفل الافتتاح من إخراج أحمد الجارحي و senior producer رشا ناجح و producer يحيي الغريب وتصميم إضاءة مازن المتجول و DESIGNER كريم الحيوان و art director كريم أسامة، وتصميم ملابس غدير خالد وتصميم الرقصات ليلى غالب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق