مدرب غلطة سراي يواصل تغييب زياش

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مدرب غلطة سراي يواصل تغييب زياش
صورة: صفحة غلطة سراي
هسبورت - محمد فنكارالخميس 24 أكتوبر 2024 - 18:48

يستمر غياب الدولي المغربي حكيم زياش عن مباريات فريقه غلطة سراي، حيث لم يشارك في مباراة الأربعاء أمام إلفسبورغ السويدي ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الأوروبي، والتي انتهت بفوز زملائه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وغاب زياش عن المباريات الرسمية لثماني مباريات في البطولة التركية والمسابقة القارية بعد تعرضه لإصابة أبعدته عن الميادين لفترة طويلة. وعاد للمشاركة في مباراة أنطاليا سبور برسم الجولة التاسعة من الدوري الأسبوع الماضي، حيث لعب لمدة عشرين دقيقة فقط.

وأفاد موقع “sondakika” التركي بأن مدرب غلطة سراي، أوكان بوروك، قام بتغيير أسلوب لعب الفريق، مفضلاً الاعتماد على خطة تتضمن ثلاثة مدافعين وخمسة لاعبين في وسط الميدان ومهاجمين، دون الاستعانة بزياش.

ويستعد غلطة سراي في مباراته القادمة لمواجهة فريق بشكتاش، في الجولة العاشرة من الدوري، في واحد من أقوى ديربيات مدينة إسطنبول.

يُذكر أن زياش عاد إلى تركيا مصابا بعد مشاركته مع المنتخب المغربي في معسكره شهر شتنبر الماضي، والذي تخللته مبارتان أمام الغابون وليسوتو.

وشارك زياش في خمس مباريات فقط مع غلطة سراي خلال الموسم الكروي الحالي، بعد غيابه الطويل بسبب الإصابة، إذ يستمر عقده مع الفريق حتى 30 يونيو 2025.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق