رانيا يوسف وأروى جودة تخطفان الأضواء على ريد كاربت بافتتاح مهرجان الجونة السينمائي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خطفت الفنانات رانيا يوسف وبسمة وأروى جودة الأنظار خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، حيث تألقن بإطلالات مميزة ولفتن الانتباه بحضورهن المميز، ووسط الأجواء الفنية الاحتفالية، تجسدت أناقتهن وجاذبيتهن على السجادة الحمراء.

وتعكس مشاركتهن في هذا الحدث البارز إسهامهن في دعم الفنون السينمائية وتعزيز الثقافة في المنطقة، مما يزيد من أهمية المهرجان كمنصة للفنانين والمبدعين.

846_4773_084407.jpg
834_4773_084408.jpg
787_4773_084408.jpg
786_4773_084408.jpg

مهرجان الجونة السينمائي

انطلقت اليوم الخميس فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي يستمر حتى 1 نوفمبر المقبل، ويُعد مهرجان الجونة السينمائي واحدًا من أبرز المهرجانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام العالمية مع التركيز على السينما العربية.

ويجذب المهرجان، جمهورًا متحمسًا وواعيًا، ويعزز من التفاعل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام، كما يسعى لربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، مما يروج لروح التعاون والتبادل الثقافي.

كما يهدف المهرجان إلى دعم نمو صناعة السينما في المنطقة، ويوفر منصة لصناع الأفلام لعرض أعمالهم، واكتشاف أصوات ومواهب جديدة تساهم في إثراء هذه الصناعة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق