المدير الرياضي لمانشستر سيتي يستعد للإنتقال إلى الدوري السعودي

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية بأن “تكسيكي بيغيريستين” المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي، الذي تنتهي ولايته قريبًا، قد يكون على وشك التوقيع مع أحد الأندية في الدوري السعودي خلال الموسم القادم.

وستنتهي فترة عمل بيغيريستين مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي بعد أن قضى ما يقرب من 12 عامًا في هذا المنصب، حقق خلالها نجاحات ملحوظة برفقة المدرب بيب غوارديولا، وساهم بيغيريستين بشكل كبير في ترتيب صفقة انتقال غوارديولا إلى مانشستر سيتي عام 2016.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “Daily Mail” البريطانية يبدو أن هناك العديد من العروض المتاحة أمام بيغيريستين عندما يغادر ملعب الاتحاد هذا الصيف، ومن المتوقع أن يأخذ بعض الوقت للاستراحة قبل اتخاذ قرار بشأن وجهته المقبلة في عالم كرة القدم عقب مغادرته مانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة أن الأندية خاصةً في منطقة الشرق الأوسط تتجه بالفعل لإعداد عروض عمل لبيغييرتين، الذي كان له دور رئيسي في بعض من أكبر الصفقات بتاريخ كرة القدم الأوروبية – وسيكون ذلك بالأساس استشارة – بمجرد رحيله عن منصبه الحالي مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأكملت بأن هناك اهتماماً خاصاً بالرجل البالغ من العمر 60 عاماً من أندية الدوري السعودي للمحترفين التي نجحت بالفعل بجذب عدد كبير من أشهر اللاعبين عالميًا مثل رونالدو ونيمار وبنزيما، ولم تذكر الصحيفة اسم النادي المستهدف للتعاقد معه لكن يُعتقد أنه قد ينضم إلى قائمة النجوم الموجودة حاليًا.

إقرأ أيضاً.. محمد زيدان ينتقد بشدة نجم نادي الإتحاد السعودي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق