مساعد وزير التنمية المحلية: نعمل على إتاحة المزيد من السلع

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مساعد وزير التنمية المحلية الدكتور خالد قاسم على أن الوزارة تعمل على ضبط الأسعار في الأسواق بالتعاون مع مختلف المؤسسات.

مساعد وزير التنمية المحلية الدكتور خالد قاسم: نعمل على إتاحة المزيد من السلع

وقال مساعد وزير التنمية المحلية الدكتور خالد قاسم خلال مداخله هاتفيه رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج خط احمر المذاع عبر شاشه الحدث اليوم، أن وزيرة التنميه المحليه منال عوض اكدت ان الفتره الحاليه ستشهد تنسيق وتعاون مستمر بين المحافظين وجميع المديريات الخدميه سواء التموين او الزراعه داخل كل المحافظه ومع مباحث التموين والغرف التجارية.


واضاف مساعد وزير التنمية المحلية الدكتور خالد قاسم، انهم يعملون على تضافر كل هذه الجهود للمساهمه في ضبط حركه الاسواق واسعار السلع وتوفيرها بكميات كبيره واتاحه المزيد من السلع من خلال المزيد من المنافذ سوى التابعه للمحافظات او لوزارتي التموين والتجاره الداخليه او الزراعه واستصلاح الاراضي والتابعه للغرف الداخليه وغيرها من المنافذ والمشروعات الوطنيه الموجوده على ارض المحافظات المصرية.

مساعد وزير التنمية المحلية الدكتور خالد قاسم: نعمل على توحيد الأسعار في الأسواق


ورأى مساعد وزير التنمية المحلية الدكتور خالد قاسم، ان ذلك سيؤدي الى مزيد من اتاحة السلع خصوصا مع تعاون السلاسل التجاريه والغرف التجاريه وهو ما يساهم في وجود مسطرة واضحه للتصنيفات المختلفه في السلع والاوزان المختلفه والمساهمه في توحيد الاسعار بالنسبه للسلع المتماثله في هذا الشان على مستوى كافه المحافظات المصرية.

مساعد وزير التنمية المحلية الدكتور خالد قاسم: هدفنا التيسير على المواطنين 


وأردف مساعد وزير التنمية المحلية الدكتور خالد قاسم، انه حتى يتم تنفيذ تكليفات رئيس الوزراء سوف تتم هذه الخطوات تحت إشراف المحافظين حتى يتم توافر السلعه والخدمات الموجوده على ارض المحافظات المصرية خصوصا السلعة الرئيسية والاحتياجات الاساسيه التي احتاجها كل بيت مصري بالاسعار المناسبه تيسيرا على المواطنين.

وفي وقت سابق، اجتمعت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية و علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية مع  المحافظين عبر الفيديو كونفرانس، وذلك بمقر وزارة التنمية المحلية بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور عدد من قيادات الوزارات الثلاث وممثلين لعدد من الوزارات والجهات بالدولة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق