برفقة خطيبها ونجله، أروى جودة تثير الجدل على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت الفنانة أروى جودة، المشهد خلال فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024، وذلك بسبب الإعلان عن خطوبتها للشخص من خارج الوسط الفني.

وظهرت الفنانة أروى جودة، على “الريد كاربت” الخاصة بـ مهرجان الجونة السينمائي 2024 برفقة شخصيين ووقفت أمام المصورين لكي تلتقط الصور، وقالت: “ده خطيبي وده ابنه”.

بفستان أبيض لامع.. أروي جودة كالعروس برفقة خطيبها في مهرجان | مصراوى

وبات علامات الدهشة على البعض لأن يبدو أن خطيب الفنانة أورى جودة يكبرها في العمر وأن نجله أيضًا يبدو عليه أنه أكبر منها في العمر وأنه ليس مصري.
 

بالصور.. توافد النجوم لمهرجان الجونة أبرزهم محمود حميدة وإنجي علي وأروى جودة - خليجيون

 فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي

انطلقت اليوم الخميس فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي يستمر حتى 1 نوفمبر المقبل، ويُعد مهرجان الجونة السينمائي واحدًا من أبرز المهرجانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام العالمية مع التركيز على السينما العربية.
 

ويجذب المهرجان، جمهورًا متحمسًا وواعيًا، ويعزز من التفاعل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام، كما يسعى لربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، مما يروج لروح التعاون والتبادل الثقافي.

ويهدف المهرجان إلى دعم نمو صناعة السينما في المنطقة، ويوفر منصة لصناع الأفلام لعرض أعمالهم، واكتشاف أصوات ومواهب جديدة تساهم في إثراء هذه الصناعة.
 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق