بـ 500 جنيه، مواصفات جبارة لأرخص هاتف محمول في مصر 2024

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحرص العديد من المستخدمين على شراء أرخص الهواتف المحمولة، إذ يرغب الكثير في اقتناء الهواتف التي لا ترتقى أسعارها إلى 1000 جنيه، فهي تناسب أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة.

أرخص هاتف نوكيا في مصر، تعرف على السعر والمواصفات

ويتمتع أرخص هاتف نوكيا بالعديد من المزايا بدايةً من البطارية والشاشة القوية وصولًا إلى السعر والمعالج المميز، الذي يعزز فرص شراء هذه النوعية من الهواتف المحمولة.

تجديد نوكيا الأصلي نوكيا 106(2018) هاتف محمول ثنائي الشريحة

ويأتي هاتف نوكيا 106 بسعر بسيط لا يتخطى حاجز الـ 500 جنيه مصري، فإليك مزايا أرخص هاتف من نوكيا لعام 2024، وفقًا لموقع «أمازون».

تعرف على مواصفات أرخص هاتف نوكيا 

يتميز الهاتف بشاشة ملونة يصل حجمها إلى 1.8 بوصة، مع وحدة تخزين أكثر من 2000 جهة اتصال، علاوة على تقنية راديو FM التي يحبها عدد كبير من المستخدمين.
ويضم هاتف نوكيا كاميرا VGA التي تتيح التقاط الصور والفيديوهات.

اشترِ تجديد نوكيا الأصلي نوكيا 106(2018) هاتف محمول ثنائي الشريحة | Joom

ويعزز هاتف نوكيا 106 كارت الميموري، ويعزز البطارية التي تعمل حتى 18 يومًا، كما يضم العديد من المزايا التي يأتي على رأسها، تصميمه الصلب القوي، كما أنه يضم شريحتين اتصال مما يعزز بيعه في الأسواق المختلفة.

إليك سعر أرخص هاتف نوكيا في السوق المصرية

تناسب محدودي الدخل.. أرخص 3 هواتف Nokia في مصر لعام 2023

يصل سعر هاتف نوكيا في مصر إلى 500 جنيه مصري مما يعزز عملية شرائه خاصةً لفئتي الأطفال وصغار السن، وعلى الرغم من ذلك يفتقر الهاتف إلى العديد من المواصفات، لكنه مناسب للغاية لأصحاب الدخل البسيط.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق