انقطاع المياه عن عدد من المناطق ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت محافظة الجيزة قطع المياه عن بعض المناطق بالمحافظة اليوم، ووفرت على المواطنين الجهد والتعب بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتضررة، ويمكن طلبها مجانًا.

كيفية طلب سيارات مياه الشرب

وأوضحت أنه من المقرر انقطاع المياه اليوم عن مناطق المعتمدية، برك الخيام، عزبة العسيلي، ناهيا، لمدة 8 ساعات، بدءاً من الساعة العاشرة مساء  اليوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر، وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 26 أكتوبر الجاري بسبب قطع المياه إلى أعمال تحويل خط مياه قطر 400 مم، والمتعارض مع محور ناهيا بشارع ناهيا بولاق ضمن أعمال تطوير امتداد محور أحمد عرابي.

وذكرت المحافظة أن سبب قطع المياه راجع إلى أعمال تحويل خط مياه قطر 400 مم، والمتعارض مع محور ناهيا بشارع ناهيا بولاق ضمن أعمال تطوير امتداد محور أحمد عرابي.

9689510181658940898.jpg

انقطاع المياه اليوم

ويمكن طلب سيارات صالحة للشرب في فترة انقطاع المياه المذكورة، حيث توفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال.

وعلى الراغبين في طلب المياه في حال نساينهم أو عدم معرفتهم بانقطاع المياه واتخاذ حذرهم، يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 وطلب وصول السيارة إلى مكان سكنك بشكل مجاني تماما دون أي رسوم يتم دفعها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق