محافظ الإسماعيلية: تنفيذ ١٤ حالة ...

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنفيذًا لتوجيهات اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، لكافة الوحدات المحلية بضرورة الحفاظ على أراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حسم لمخالفات البناء، والبناء بدون الحصول على التراخيص اللازمة.

قامت الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة، والأحياء الثلاثة بمدينة الإسماعيلية، بتنفيذ ١٤ حالة إزالة فورية لتعديات بالبناء المخالف، على مساحة ١٢٨٨متر تقريبًا، وذلك خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤ أكتوبر الجاري.

حيث قامت الوحدة المحلية لحى أول مدينة الإسماعيلية، بفك شدة خشبية بشارع أم كلثوم، وتم إزالة جزء من الدور الثاني عشر علوي، على مساحة ٥٠ م٢.

كما قامت الوحدة المحلية لحي ثان مدينة الإسماعيلية بفك شدة خشبية لأعمدة الدور الخامس علوي، على مساحة ٢٠٠ م، بشارع رضا بحي السلام.

وتابعت الوحدة المحلية لحى ثالث مدينة الإسماعيلية، إيقاف بناء بدون ترخيص بمنطقة الحرفي.

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد بتنفيذ إزالة فورية لثلاث حالات تعد.

الحالة الأولى، عبارة عن فك شدة خشبية، على مساحة ١٠٠ م تقريبًا بقرية أبوسلطان.

والحالة الثانية، فكانت عبارة عن إزالة فورية لسور (مبنى مخالف) على أرض زراعية على مساحة ٢٠ م تقريبًا وبارتفاع متر تقريبًا بقرية أبو سلطان

الحالة الثالثة، عبارة عن تنفيذ إزالة فورية لحجرة غير مكتملة البناء، على مساحة ١٦ م تقريبًا، بقرية أبو سلطان بمنطقة السعدية.

أيضًا قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب، بتنفيذ إزالة فورية لثلاث حالات تعد.

فكانت الحالة الأولى، عبارة عن إزالة فورية لسور من الطوب الأبيض غير مكتمل البناء، (بناء مخالف) على أرض زراعية، على مساحة ١٠٠ متر بمنطقة نمرة ٣ أبوخليل بقرية الرياح، وتمت الإزالة بحضور مدير الجمعية الزراعية.

والحالة الثانية، فكانت عبارة عن إزالة فورية لعدد ٢ "عنبر" دواجن من الطوب الأبيض، غير مكتمل البناء، (بناء مخالف) على أرض زراعية، على مساحة ٣٠٠ متر تقريبًا، بعزبة الكرامة، وتمت الإزالة بحضور الجمعية الزراعية بقرية الرياح.

والحالة الثالثة، عبارة عن تنفيذ إزالة فورية في المهد لتأسيس وعمل شناوي من الطوب الأبيض لمنزل على مساحة ٨٠ متر، بقرية أبوطفيلة.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين الجديدة بتنفيذ إزالة فورية لخمس حالات تعد بالبناء.

فكانت الحالة الأولى عبارة عن إزالة فورية لسور من الطوب الأبيض،(بناء مخالف) على أرض زراعية، بارتفاع متر وبطول ٨ أمتار، بعزبة العمدة بالمحسمة القديمة.

والحالة الثانية، عبارة عن إزالة فورية، لحائط مبني من الطوب الأبيض على مساحة ١٤ متر،(بناء مخالف) على أرض زراعية بعزبة المرشد الزراعى.

والحالة الثالثة والرابعة والخامسة، عبارة عن إزالة فورية لمبنى على مساحة ١٠٠ متر وعدد ٢ سور بعزبة أم مشاق بقرية الشروق.

وفى السياق ذاته، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير بتنفيذ إزالة فورية لحالتي تعد.

فكانت الحالة الأولى، عبارة عن تنفيذ إزالة فورية لمنزل غير مأهول بـالسكان، على مساحة ١٧٥ متر بقرية أبوعاشور.

والحالة الثانية، فكانت عبارة عن تنفيذ إزالة فورية لمنزل غير مأهول بالسكان، على مساحة ١٢٥ متر بقرية القصاصين القديمة، وتمت الإزالة حضور رئيس القرية.

وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع المخالفات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق