عاجل.. «كاف» يفاجئ ثنائي الأهلي ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» اثنين من لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، للمنافسة على لقب الأفضل داخل القارة، بعد ساعات من فوزه على نادي الزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر المصري، والتي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات بنتيجة 7-6 في ركلات الترجيح عقب التعادل السلبي في المباراة.

ثنائي الأهلي ينافس على جائزة أفضل لاعب داخل القارة بقرار كاف

وأعلن «كاف» في بيان رسمي، مفاجأة سارة لثنائي النادي الأهلي حسين الشحات ومصطفى شوبير حارس المرمى، باختيارهما للمنافسة على الفوز بجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا لعام 2024، بعد تقديمهما عروضا قوية العام الماضي بمختلف البطولات المحلية والقارية، ومساهمتهما في تتويج المارد الأحمر بعدد من الألقاب.

مصطفى شوبير مرشح لجائزة أفضل حارس في قارة إفريقيا 2024

فقد اختير مصطفى شوبير ضمن ‏قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس في قارة إفريقيا لعام 2024، نظرا لما قدمه الحارس في مباريات النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بالموسم الماضي.

وشارك شوبير الصغير في 9 مباريات بدوري الأبطال، وقدم أداءً رائعًا، حيث لم يستقبل سوى هدف واحد، وكان أحد أسباب تتويج الأهلي باللقب.

فيما شارك حسين الشحات في 12 مباراة بدوري أبطال إفريقيا، وسجل 5 أهداف، مما ساعد الأهلي في الوصول إلى لقبه الإفريقي الـ12.

يذكر أن الشحات وشوبير شاركا مع الأهلي في بطولة السوبر المصري بنسخة 2024، وكانا ضمن أسباب تتويج الأحمر باللقب في نهاية المطاف للمرة الـ15 في تاريخ القلعة الحمراء. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق