ركين سعد عن مسلسل سفاح الجيزة: ...

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الفنانة ركين سعد أن لديها الكثير من المشاريع الفنية خلال الفترة القادمة أهمها مسلسل موعد مع الماضي على منصة نتفليكس

وأضافت ركين فى تصريحات لها أنها انتهت من تصوير فيلم أردني بعنوان بومة من إخراج خالد منصور ومن المفترض أن يطرح فى السينمات أخر العام.

وقالت الفنانة ركين سعد إن دورها في مسلسل «سفاح الجيزة» مع الفنان أحمد فهمي، أرهقها نفسيا وجسديا، رغم النجاح الذي حققه عقب عرضه على منصة شاهد.

وأضافت ركين سعد في تصريحات لبرنامج أسرار النجوم قائلة: «المشاهد كانت صعبة عليّ نفسيا وعصبيا وجسديا، وفيه واحد من المشاهد انهرت وبكيت وحتى الفنان أحمد فهمي والمخرج هادي الباجوري ظلوا يهدوني، وأنا سعيدة جدا بالتعاون مع أحمد فهمي الحقيقة خصوصا أنه قدم حاجة مختلفة عن الأدوار الكوميدية التي قدمها سابقا».

وكشفت عن انتهائها مؤخرا من تصوير فيلم (موعد مع الماضي)، وأيضا تشارك في فيلم أردني اسمه (بومة) يتحدث عن بنت بمنطقة شعبية بالأردن ووصفته بأنه كان دورا صعبا وشاقا، وأنهت تصويره منذ أسبوعين

وعن الأدوار التي تتمنى تقديمها الفترة المقبلة، قالت ركين سعد: «نفسي أعمل حاجة لايت كوميدي خفيفة، خايفة الناس يعتقدون أنني درامية أو عميقة جدا في أدواري».

وأختتمت ركين بالحديث عن حياتها الشخصية، قائلة: «أنا غير متزوجة، والموضوع في النهاية نصيب وسيأتي موعده».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق