سينفذ من الموسم الجديد.. كولر ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن تقدمه بطلب إلى حكم مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت مساء الخميس، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، لكن قوبل طلبه بالرفض.

وانتصر النادي الأهلي على الزمالك، بركلات الترجيح 7-6، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.

وتوج النادي الأهلي بلقب بطولة كأس السوبر المصري، للمرة الخامسة عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

وقال كولر خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "القطري يوسف أيمن تعرض لارتجاج في المخ، كان موضوعا صعبا وهذا أثر على مدى رؤيته".

طالع | لجنة الحكام توضح مدى صحة إلغاء هدف الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري

وأضاف: "كنا نعتقد أنه يتاح للفريق الذي لديه هذه الحالة يكون لديه استثناء ويقوم بتغير إضافي، حتى لو هو أستهلك جميع تبديلاته، ولكن الحكام قالوا لنا هذه القاعدة سنبدأ في تنفيذها الموسم الجديد".

وكان يوسف أيمن ظهر في المباراة الأولى له منذ انضمامه إلى الأهلي في انتقالات الصيف الحالي، حيث دخل بديلًا في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بدلًا من رامي ربيعة وأكمل الأشواط الإضافية وسدد ركلة جزاء وفشل في تسجيلها ضمن ركلات الترجيح التي لعبت.

وكان محمد فاروق رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أكد تلك المعلومة بعد نهاية المباراة، قائلًا عبر قناة أون تايم سبورت: "بالفعل يوجد بند في التعديلات الجديدة أي ارتجاج في المخ يكون في تبديل وهذا سيطبق منذ بداية الموسم، وطبيب الفريق هو المسؤول والحكم لن يكون له أي تدخل، سيكون في لجنة طبيبة بالملعب".

ركلات ترجيح مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق