العين يتعادل مع دبا الحصن في الدوري الإماراتي

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعادل فريق العين مع ضيفه دبا الحصن 1/ 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

 

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني، نجح فريق دبا الحصن في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 71 عن طريق أسامة حدادي من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل العين بهدف أحرزه لابا كودجو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

 

وكان هذا هو التعادل الأول لدبا الحصن في الدوري هذا الموسم، بعد خسارته في الجولات الخمس السابقة، وحصد الفريق أول نقطة له ليتواجد في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

 

في المقابل، رفع العين، الذي لديه مباراة مؤجلة، رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السادس، محققا تعادله الثاني في الدوري مقابل الفوز في مباراتين والخسارة في مباراة.

 

يذكر أن هذه هي المباراة الأخيرة لنادي العين قبل مواجهة الأهلي المصري في بطولة كأس إنتركونتيننتال (كأس القارات للأندية) المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل.

 

وأعلنت شركة “تذكرتي” عن نفاد تذاكر مباراة الأهلي المصري ضد العين الإماراتي في الدور الأول لبطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية، بعد طرحها مساء يوم الاثنين الماضي.

 

كما لم تستمر التذاكر لأكثر من 48 ساعة على موقع “تذكرتي” قبل أن تُباع بالكامل، مما يعكس شغف الجماهير وحماسها لمتابعة هذا الحدث الرياضي الهام.

تفاصيل مباراة الأهلي والعين ومكانها

تُقام المباراة بين الأهلي والعين في ربع نهائي كأس إنتركونتيننتال يوم 29 أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة، حيث يسعى الأهلي للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة التالية من البطولة.
 

الترتيبات التنظيمية

قبل أيام من موعد اللقاء، أعلن الأهلي عن الترتيبات الخاصة بالمواجهة، حيث عقد سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، اجتماعًا مع دوتشيو تيكاتشي، المنسق العام لنادي العين الإماراتي، لمناقشة كافة الجوانب المتعلقة بالمباراة.

 

وقد استجاب الأهلي لكافة طلبات النادي الإماراتي، مما يُظهر روح التعاون والتنسيق بين الأندية.
 

تم تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار المسؤولين في نادي العين، بالإضافة إلى تخصيص أماكن لمجلس إدارة العين في المقصورة الشرفية.

 

كما تم تخصيص 2200 مقعد للجمهور الإماراتي و300 مقعد VIP، فضلاً عن الأماكن المخصصة للبدلاء من اللاعبين وبقية الطاقم الإداري والطبي.
 

التدريب قبل المباراة

سيُجري نادي العين مرانه الرئيسي قبل المباراة يوم 28 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً على استاد القاهرة، مما يمنح الفريق فرصة للتكيف مع الأجواء المحلية واستعداداتهم للمباراة.


 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين

أعلنت قنوات إم بي سي مصر وأون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية عن نقل المباراة، مما يضمن للجماهير متابعة اللقاء الهام من منازلهم أو عبر الشاشات الكبيرة في المقاهي والمنازل.
 

البطولة الجديدة.. كأس إنتركونتيننتال

في سياق متصل، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن استحداث بطولة جديدة باسم “كأس إنتركونتيننتال”، والتي ستحل محل كأس العالم للأندية بشكلها التقليدي.

 

ومن المقرر أن تقام البطولة بشكل سنوي وتجمع أبطال القارات، حيث تُختتم بمباراة نهائية في ملعب محايد بين الفائز من دوري أبطال أوروبا والفائز في مباراة فاصلة بين القارات الأخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق