إلهام شاهين عن تكريم محمود ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأت النجمة إلهام شاهين الفنان محمود حميدة عبر صفحتها الرسمية "فيس بوك" علي تكريمه بمهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة. 

 

ونشرت الفنانة إلهام شاهين مجموعة من الصور تجمعها ببعض نجوم الفن وعلقت قائلة: "مهرجان الجونة تحت شعار سينما من أجل الإنسانية .. ألف مبروك  للنجم الكبير و الصديق الغالى  جدا محمود حميدة على التكريم، فنان كبير و إنسان جميل  و مثقف رائع .. و شخصية مشرفه .. تكريم مستحق".

973.jpg
975.jpg
974.jpg

 جائزة الإنجاز الإبداعي

تسلم الفنان محمود حميدة جائزة الإنجاز الإبداعي وذلك تقديرا عن مجمل مشواره الفني، وعن مجمل الأعمال الفنية التي قدمها على مدار مسيرته الفنية بحفل افتتاح مهرجان السينمائي في دورته السابعة .

 

انطلقت مساء أمس الخميس، فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، التي تستمر حتى 1 نوفمبر المقبل.

 

ويهدف المهرجان إلى دعم نمو صناعة السينما في المنطقة، وتوفير منصة لصناع الأفلام لعرض أعمالهم، واكتشاف أصوات ومواهب جديدة تساهم في إثراء هذه الصناعة.

 

يشارك الفنان يوسف الشريف لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، حيث يشارك في ندوة نقاشية بعنوان الفن والدراما وعلاقتها بمجتمعنا و هل الإنتاج كافي في هذه النوعية؟.

 

كما يتشارك في هذه الندوة النقاشية الفنان يوسف الشريف والفنانة نيللي كريم والمخرج كريم الشناوي.

 

وكشفت إدارة مهرجان الجونة السينمائي عن طرح برنامج خاص للأفلام الفلسطينية يحمل اسم نافذة على فلسطين وذلك ضمن فعاليات الدورة السابعة لمهرجان الجونة الذي من المقرر أن ينطلق في 24 أكتوبر الجاري ويستمر حتى يوم 1 نوفمبر المقبل .

تأجيل المهرجانات الفنية

كما أعلنت الفنانة القديرة يسرا عن عدم تأجيل المهرجانات الفنية هذا العام بالرغم من الأحداث الطارئة التي تعيشها المنطقة العربية، وعلقت أيضا على أهمية دور الفن في ظل تلك الأحداث.

 

وذكرت يسرا في تصريحات تليفزيونية: "ما هو الأحداث بتحصل فجأة متبقاش عارف هيحصل إيه، يعني أحداث لبنان اللي حصلت من كام يوم أنت مبتبقاش متوقع إن ده ممكن يحصل، فتلغي مهرجان أو إن أنت تحط حاجة بالنسبة للحدث نفسه".

 

وأضافت: "ولكن قد ما قدرنا السنة اللي فاتت إن إحنا نعبر عن الحزن بتاعنا وموقفنا تجاه فلسطين، أجلنا كذا مرة وعملنا ده، منقدرش نعمل ده في كل الظروف، ممكن وأنت بتعرض يحصل ظرف تالت متعرفش إيه هو، هتعمل إيه ساعتها على حسب الموقف".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق