يسرا اللوزي تعلق على الأحداث في لبنان.. وتكشف تفاصيل أعمالها المقبلة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علقت الفنانة يسرا اللوزي على الأحداث الجارية في العالم العربي خاصةً بعد سوء الأوضاع في لبنان، وأبدت يسرا اللوزي استيائها مما يحدث في العالم العربي وصمت جميع الدول عن الأحداث في غزة ولبنان، ونرصد في هذا المقال أبرز تصريحات يسرا اللوزي.

815.jpg
يسرا اللوزي في مهرجان الجونة 

يسرا اللوزي تعلق على الأحداث في لبنان: بالنسبة لي الإنسانية ماتت

تحدثت النجمة يسرا اللوزي مع قناة On الفضائية وكشفت يسرا اللوزي موقفها مما يحدث في العالم العربي خاصةً الأحداث الأخيرة في لبنان وغزة، وأكدت يسرا اللوزي استيائها من الأحداث وأشارت إلى صمت العالم وشعورها بالذنب قائلة: “بعد اللي بيحصل في العالم والإبادة في لبنان وغزة أنا بالنسبالي الإنسانية ماتت.. بعد اللي بيحصل وبنشوفه والعالم كله بيتفرج وبقيت بحس بالعجز و الذنب إن ولادي كويسين وإني عايشة طبيعي”.

مسلسل وفيلم.. يسرا اللوزي تكشف عن أعمالها المقبلة

تابعت النجمة يسرا اللوزي حديثها على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدورة السابعة في مهرجان الجونة، وكشفت في حوارها مع قناة On عن تفاصيل أعمالها المقبلة وانتهائها من تصوير فيلم من المقرر طرحه قريبًا وقالت وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر: “لسه مخلصة فيلم برلين مع أحمد عبد الله السيد ودي 3 تجربة مع بعض اشتغلنا مع بعض في هليوبوليس وميكروفون واحنا صحاب وبحب صداقتنا وبحب نشتغل مع بعض وخلصت التصوير من 3 أسابيع.. وبحضر لمسلسل لام شمسية في رمضان 2025”.

تصريحات يسرا اللوزي 

يسرا اللوزي في رمضان 2025

تشارك النجمة يسرا اللوزي في مسلسلات رمضان 2025 من خلال مسلسل لام شمسية ويشاركها في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم أحمد السعدني ومحمد شاهين وأمينة خليل وعدد من الفنانين الآخرين، ويتناول المسلسل قضية هامة تمس المجتمع المصري بأكمله، ويأتي انضمام يسرا اللوزي إلى أبطال مسلسل لام شمسية بعد النجاح الكبير الذي حققته رمضان الماضي من خلال مسلسل صلة رحم ونالت يسرا اللوزي إشادات واسعة عن دورها في مسلسل صلة رحم مع الفنان إياد نصار، وشارك في بطولة مسلسل صلة رحم عدد من الفنانين إلى جانب يسرا اللوزي و إياد نصار منهم، محمد جمعة، سلوى محمد علي، أسماء أبو اليزيد، صفاء جلال، ريام كفارنة، عابد عناني، هبة عبد الغني وعدد كبير من الفنانين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق