عشان فاتورة الكهرباء متزيدش، 3 أجهزة ابعد عن استخدامها في الشتاء

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفير فواتير الكهرباء، اقترب موعد دخول فصل الشتاء، والذي يتم خفض استهلاك الكهرباء فيه على مستوي الجمهورية، فيما يستعرض موقع الجمهور الإخباري في السطور التالية أهم الأجهزة الكهربائية التي لابد أن تبتعد عنها خلال فصل الشتاء حتى لا ترتفع فاتورة استهلاكك للكهرباء.

  1_e625e126-fbe7-417a_4774_101853.jpg

 الدفايات الكهربائية 

وتعتبر الدفاية إحدى أهم وسائل التدفئة في المنازل، إلإ أنه تُعد الأكثر استهلاكًا للكهرباء، حيث يتراوح معدل استهلاكها لنحو 250 وات لكل 3 ساعات، فيما ينصح بعدم تشغيلها لفترات طويلة، ويفضل تدفئة الغرفة وإغلاقها مرة أخرى، والحفاظ على درجة حرارة الغرفة.

%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%A9_4774_1019

سخان الشاي الكهربائي

وجاء على رأس تلك القائمة للأجهزة التي ترفع أسعار فواتير الكهرباء بالشتاء، سخان الشاي الكهربائي، والذي يعد من الأجهزة الأساسية في كل منزل خلال الشتاء، ويُستخدم لغلي المياه، ولأغراض أخرى، ولكن يسبب تشغيله لفترات طويلة استهلاك كبير للطاقة، ويرفع من قيمة الفاتورة الشهرية.

 الغلاية الكهربائية

وجاءت الغلاية الكهربائية، علي رأس  الأجهزة المحظورة بالمنزل خلال الشتاء، لأنها ترفع كُلفة الفواتير الشهرية للكهرباء، وتستخدم للمشروبات الساخنة وتقدر معدل استهلاكها للطاقة شهرياً حوالي 320 كيلو وات وهي تساهم في رفع فاتورة الكهرباء.

أسعار شرائح الكهرباء 2024

ورفعت وزارة الكهرباء شرائح الكهرباء في الفترة الماضية، بهدف السير في خطة تحرير الكهرباء في السوق، بالإضافة إلي تقديم خدمات جديدة لكافة المستخدمين في مصر، وسط توقعات بعدم رفع شرائح الكهرباء مرة آخري قبل عام علي الأقل.

 تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق