بسبب كلب.. مقتل شخص على يد أصدقائه بالمحلة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت منطقة سكة طنطا، التابع لدائرة ثان المحلة الكبرى، مقتل شاب على يد ثلاث من اصدقائه متأثر باصابته بطعنة نافذة من سلاح ابيض فى الصدر عقب حدوث مشادات كلامية بينهم، بسبب خلافات على ' كلب '، وتم تشييع جنازته من مسجد العشرين ودفنه فى المقابر، وسط انهيار اسرته وذويه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطار من مأمور قسم شرطة ثان المحلة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين شخصين بمنطقة سكة طنطا، أصيب علي أثرها أحدهم بطعنة نافذة في الصدر.

تفاصيل واقعة الغربية 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية،  مقتل شاب يدعي "عبد الحليم" في العقد الثالث من العمر، بطعنة نافذة في الصدر أثر مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة مع اخر يدعي "السيد" ، حال تواجدهما بمنطقة سكة طنطا، بسبب خلافات بينهما علي شراء كلب وتم نقله إلى مستشفى المحلة العام، في محاولة لإنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وبعمل الأكمنة الثابتة والمتنقلة أمكن ضبط المتهم، واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، وتحرر محضر بالواقعة واستكمال الاجراءات القانونية ..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق