أمينة خليل تخطف الأنظار في أول وثاني أيام مهرجان الجونة .. صور

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الفنانة أمينة خليل صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

أمينة خليل في حفل افتتاح مهرجان الجونة 

وأطلت أمينة خليل بإطلالة لافتة، مرتدية فستان باللون البيج مجسم من الصدر والبطن، ومنفوشا بدرجة كبيرة من الأسفل باللون الاسود، واعتمدت على تسريحة شعر الكحكة ووضعت المكياج ذات الألوان الترابية حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

811.jpg
أمينة خليل في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 

أمينة خليل في ثاني أيام مهرجان الجونة 

وتألقت الفنانة أمينة خليل بإطلالة جريئة، مرتدية فستان باللون الجولد اللامع، بصيحة الريش من الأكمام والشراشيب من الأسفل، محسن يبرز أنوثتها وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

وخطفت أمينة خليل الأنظار بجمالها، حيث اعتمدت على تسريحة شعر جذابة ورفعت خصلات شعرها البني لأعلى، ومن الناحية الجمالية وضعت أمينة خليل المكياج الذي يتناسب مع إطلالتها اللامعة.

781.jpg
أمينة خليل في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي 

تفاصيل مهرجان الجونة السينمائي الدورة السابعة 2024

يشار إلى أن انطلاق مهرجان الجونة السينمائي الدورة السابعة جاء بالأمس الخميس وشهد الافتتاح حضور نخبة من كبار نجوم الفن والنجوم الشباب، كما شهد الافتتاح تكريم النجم محمود حميدة عن مسيرته الفنية وانعقدت اليوم ندوة تكريمية له وحاورته الفنانة والإعلامية مريم الخشت، ومن أبرز حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة الذي انطلق بالأمس بمدينة الجونة، لبلبة، حسين فهمي، يسرا اللوزي، محمود حميدة، نور النبوي، بسمة، روجينا، أشرف زكي، يسرا، غادة عادل، أمينة خليل، محمد فراج، وعدد كبير من نجمات ونجوم الفن الآخرين.

ثنائيات في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي الدورة السابعة 

من بين أبرز الثنائيات الذين جاءوا في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي الدورة السابعة 2024 ويرصدهم موقع تحيا مصر، حضرت النجمة الشابة ثراء جبيل رفقة زوجها على ريد كاربت فيلم ماء العين وظهرت بإطلالة مختلفة ومتميزة وعلى قدمها تاتو نال إعجاب الكثيرين، ومن جانبهم طلت النجمة روجينا وزوجها النقيب أشرف زكي على الريد كاربت ومازال يتوافد النجوم على ريد كاربت الفيلم التونسي ماء العين للاستمتاع بمشاهدته في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق