صابر الرباعي يتألق في حفل «ليلة عبد الوهاب» بالرياض

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تألق الفنان صابر الرباعي خلال حفل "ليلة عبد الوهاب"، والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، بأدائه لأغنية "يا مسافر وحدك".

579_4773_025817.jpg

وانطلقت أولى فقرات الحفل مع الفنان صابر الرباعي، الذي أبدع في أداء أغنيتي "يا مسافر وحدك" و"كل دا كان ليه"، من روائع الموسيقار محمد عبد الوهاب، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وقدّم الفنان نور مهنا أغنية "فكروني" لكوكب الشرق أم كلثوم، كما قدّمت الفنانة مي فاروق أغنيتي "أغدًا ألقاك" و"أكل حياتي".

وأبدع محمد ثروت خلال الحفل، الذي يكرّم أعمال موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، حيث قدّم أغنيتي "أمتى الزمان" و"أهواك".

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل "ليلة عبد الوهاب - روائع موسيقار الأجيال" في السعودية عن طرح التذاكر للجمهور للحجز الإلكتروني عبر موقعها الرسمي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة.

597_4773_023720.jpg

أسعار تذاكر حفل «ليلة عبد الوهاب»

وتراوحت أسعار تذاكر حفل "ليلة عبد الوهاب" بين الفئات التالية: 295 ريال سعودي، 395 ريال سعودي، 595 ريال سعودي، 1350 ريال سعودي، 1500 ريال سعودي، و2000 ريال سعودي.

ويشارك في إحياء الحفل خمسة من نجوم الطرب، وهم: صابر الرباعي، ماجد المهندس، مي فاروق، محمد ثروت، ونور مهنا.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق