كولر يلجأ لنجم الأهلي لكشف خبايا العين الإماراتي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

11:12 ص | السبت 26 أكتوبر 2024

كولر يلجأ لنجم الأهلي لكشف خبايا العين الإماراتي

الأهلي

يعمل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قدم وساق خلال الآونة الحالية على كشف ثغرات العين الإماراتي، الذي سيواجه المارد الأحمر يوم الثلاثاء المقبل بمنافسات ربع نهائي بطولة إنتر كونتيننتال على استاد القاهرة الدولي.

وعلم «الوطن سبورت» أن مارسيل كولر لجأ، خلال الساعات الماضية، نجم النادي الأهلي حسين الشحات وتحدث معه في جلسة خاصة لكشف نقاط القوة والضعف في فريق العين وأبرز السمات التي يتميز بها الفريق بشكل عام، لا سيما أنه سبق لـ«الشحات» اللعب لبطل الإمارات قبل انضمامه للقلعة الحمراء.

4051121191729874751.jpg

مارسيل كولر يعقد جلسة خاصة مع حسين الشحات قبل مواجهة العين الإماراتي

وينوي مارسيل كولر تفنيد المعلومات الخاصة بفريق العين الإماراتي، والتي حصل عليها من قبل حسين الشحات، من أجل الوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة ببطل الإمارات وبالتالي العمل على الإطاحة بهم من بطولة إنتر كونتيننتال.

ماذا قال حسين الشحات عن مواجهة الأهلي والعين الإماراتي؟

من جانبه، تحدث «الشحات» منذ ساعات قليلة عن مواجهة الأهلي والعين عبر حساب الفريق الأحمر على فيسبوك: «إن شاء الله ربنا يكرمنا ونقدر نفوز على العين بعد التتويج بالسوبر المصري عشان نسعد جمهورنا، مبسوط إني هلاعبهم والنتيجة بتاعت ربنا وفي الآخر كورة وأتمنى التوفيق لفريقي».

واختتم نجم الأهلي: «بيني وبين إدارة وجماهير ولاعبين نادي العين حالة خاصة من الحب والود بعتز بيها جدا، أول لما بروح الإمارات بيحتفلوا بيا ولما بيجوا القاهرة بقابلهم».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق