مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية بالفيوم

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد طريق طامية الفيوم الزراعي، عند مدخل قرية دوار جبله بدائرة قسم شرطة طامية بالفيوم، حادث مأساوي نتيجة تصادم دراجة بخارية بسيارة ما أدى إلى مصرع شخص.

تفاصيل حادث تصادم دراجة نارية موتوسيكل

لقي شخص مصرعه ، في حادث تصادم دراجة نارية موتوسيكل، بـ سيارة ملاكي ،  بطريق طاميه الفيوم الزراعي ، عند مدخل قرية دوار جبله بدائرة قسم شرطة طاميه بالفيوم، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

870.jpg
تصادم موتوسيكل

بداية حادث تصادم دراجة نارية بملاكي

تلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور قسم شرطة طاميه، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد بتلقيه بلاغا بوقوع حادث تصادم دراجة نارية موتوسيكل، بسيارة ملاكي ، ووجود متوفى بطريق طاميه الفيوم الزراعي عند مدخل قرية دوار جبله، بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

 وتبين من خلال التحريات حول الحادث، وقوع حادث تصادم دراجة نارية "موتوسيكل" وسيارة ملاكي وذلك بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد سائق السيارة وفقدانها السيطره على السيارة فاصطدما بالدراجه الناريه وتسبب في وفاة قائدها ويدعى م .ب، 39 عاما، وتم نقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي.

تحقيقات النيابة حول مصرع شخص في حادث تصادم دراجة نارية بملاكي


وتم تحرير محضر في مصرع شخص في حادث تصادم دراجة نارية بملاكي، وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيق حول الحادث، والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفى لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرته بالفيوم.

شهد طريق ابشواي السياحي باتجاه قرية قصر بياض بدائرة مركز ابشواي بالفيوم، واقعة مأساوية حيث لقى فني كهرباء مصرعه دهسته سيارة ملاكي أثناء عبوره الطريق بالفيوم.


وقد لقي فني كهرباء يدعي " عربي .ح .ق " في العقد الثالث من العمر، مصرعه أسفل عجلات سيارة ملاكي أثناء عبوره طريق ابشواي السياحي باتجاه قرية قصر بياض بدائرة مركز ابشواي بالفيوم ، و تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتم تحرير محضر بـ الحادث المأسوي وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق