مفاجأة في تشكيل ريال مدريد ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مفاجأة في تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة في الدوري الإسباني

مفاجأة في تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة في الدوري الإسباني.. لا صوت يعلو فوق صوت كلاسيكو الكرة الأرضية ومباراة برشلونة وريال مدريد في إطار منافسات الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

حيث يبحث عشاق كلاسيكو الكرة الإسبانية في مصر وجميع أنحاء العالم عن معرفة تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة في الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

برشلونة وريال مدريد

يصطدم الفريق الملكي ريال مدريد بالفريق الكتالوني برشلونة في قمة الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

وتقام المباراة تحت شعار صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

ويحتل فريق برشلونة المركز الأول برصيد 27 نقطة من 10 مباريات خاضها الفريق الكتالوني في الدوري الاسباني هذا الموسم.

بينما يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 24 نقطة من 10 مباريات خاضها الفريق الملكي هذا الموسم.

ويعول المدير الفني المخضرم لفريق برشلونة هانز فليك على كتيبة مدججة بالنجوم وأبرزهم لامين يامال وليفاندوفسكي وغيرهم من النجوم البارزين من أجل حسم لقاء الكلاسيكو.

ويعول المدير الفني المخضرم لفريق ريال مدريد أنشيلوتي عدد كبير من النجوم ومنهم مبابي وبيلينجهام وغيرهم من النجوم من أجل حسم نقاط المباراة الثلاث.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة

في حراسة المرمى: لونين.

في قلب الدفاع: فاسكيز، ميندي، ميليتاو، وروديجر.

في خط الوسط: تشواميني، مودريتش، وفيدي فالفيردي.

في قلب الهجوم: مبابي، فينيسيوس جونيور، وجود بيلينجهام.

288.jpg
تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة 

قناة مجانية تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الاسباني عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

289.jpg
تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة 

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ساعات قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين برشلونة وريال مدريد في إطار منافسات الجولة الحادي عشر في بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء مساء غدا السبت الموافق 26 أكتوبر 2024 في تمام الساعة ال 10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء الهام والمرتقب بين برشلونة وريال مدريد في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

290.jpg
تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة

اقرأ المزيد

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق