جوارديولا: العرضيات مثل ركلات ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدلى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بتصريحات صحفية بعد فوز فريقه على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز مانشستر سيتي على نظيره ساوثهامبتون بنتيجة 1/0، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "الاتحاد".

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 23 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون بنقطة واحدة في المركز الأخير.

اقرأ ايضاً.. فيديو | هالاند يقود مانشستر سيتي لتخطي ساوثهامبتون وتصدر الدوري الإنجليزي

وقال بيب جوارديولا في تصريحات لـ"MOTD": "الطريقة التي لعب بها ساوثهامبتون تجعلهم متطلبين للغاية، إنهم يدافعون بالكرة، يمكنك الدفاع بالكرة وهم جيدون حقًا، هم أحد أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف جوارديولا: "ساوثهامبتون لم يخلقوا الكثير من الفرص، لكننا خلقنا الكثير ولكن لسوء الحظ لم نتمكن من تسجيل الهدف الثاني. لهم الفضل الكبير، لم يكن ذلك لأننا كنا غير موفقين، ليس لدي هذا الشعور، أعتقد أننا كنا هناك وأحيانًا يكونون جيدين، علينا أن نقبل ذلك".

وعن إيرلينج هالاند: "الأمر ليس سهلاً بالنسبة له لأن كل عرضية هي ركلة جزاء لإيرلينج، الطريقة التي يسحبونه بها، لقد خلقنا المزيد من الفرص لكننا لم نتمكن من تسجيل الهدف الثاني، لكن هالاند هو الضمان لنا".

عن سافينيو وماتيوس نونيس: "جيدان حقًا، سافينيو خلق كل الفرص من اليمين إلى اليسار، أستطيع أن أقول إنهما جيدان حقًا، وماتيوس ليس في مركز غير مركزه الطبيعي مرة أخرى، لذا فهو يقدم تمريرة حاسمة أخرى هجوميًا ودفاعيًا، لقد لعب بشكل جيد حقًا".

وعن ماتيو كوفاسيتش: "إنه رجل ولاعب رائع، نفتقد رودري كثيرًا هذا الموسم، إنه لاعب مهم للغاية، وفي الوقت نفسه، يتعين علينا الاستمرار في ذلك".

وعن إمكانية عودة أي لاعب مصاب أمام توتنهام: "لا أعتقد ذلك، سنرى ما سيحدث، في هذا التقويم، كأس كاراباو مخصصة فقط للعب مع اللاعبين الشباب، سنرى ما إذا كنا سنلعب مع لاعبي الأكاديمية أو نرى كيف سيعودون حديثًا من ذلك".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق