قنصلية مغربية توضح بشأن حادث اعتداء

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قنصلية مغربية توضح بشأن حادث اعتداء
صورة: أرشيف
هسبريس من الرباطالسبت 26 أكتوبر 2024 - 20:02

تفاعلا مع شريط جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه رجل أمن خاص وهو يعتدي على مواطن مغربي داخل مقر القنصلية المغربية بمورسيا، أفادت مصادر من القنصلية ذاتها بأن “القنصلية العامة للمملكة المغربية بمورسيا تأسف للحادث المنعزل الذي حدثت بسببه مشاحنات بين رجل أمن تابع لشركة خاصة محلية وبين مواطن مغربي”.

وأضافت المصادر ذاتها أن القنصلة العامة ربطت، فور علمها بالحادث، الاتصال مع الشركة المعنية من أجل تبليغ رفضها للتصرف غير اللائق لرجل الأمن، والذي يخالف الضوابط التي تحدد عمل رجال الأمن لهاته الشركة الذين يعملون لدى القنصلية وكذا التوجيهات بشأن الامتناع عن استعمال العنف اللفظي والجسدي ضد المرتفقين بشكل عام وكيفما كانت الظروف والسياقات.

وأكدت المصادر أن القنصلية العامة للمملكة المغربية بمورسيا ألزَمَت الشركة بتعويض رجل الأمن المعني بالأمر فورا برجل أمن آخر، مضيفة أنه “أمام الاتهامات المتبادلة بين المواطن المغربي وبين رجل الأمن بشأن من بادر بالاعتداء، فتحت الشرطة الإسبانية تحقيقا لتحديد ملابسات الموضوع”.

وختمت المصادر من القنصلية العامة للمملكة المغربية بمورسيا توضيحاتها بالإشارة إلى أن القنصلية العامة أبدت كامل التعاون مع الشرطة الإسبانية في إطار هذا التحقيق، على أن تتخذ الإجراءات اللازمة منحاها على ضوء ذلك.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق