عاجل إنقلاب أتوبيس رحلات في مدخل دير مارمينا المعلق و إصابة 15 حتى الآن

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إنقلاب أتوبيس , شهد مدخل دير مارمينا المعلق في قرية المعابدة بمركز أبنوب ، في محافظة أسيوط، مساء اليوم حادث وهو مما أسفر عن إصابة ما لا يقل عن 15 من الأقباط، من بينهم حالتان حالتهما حرجة ، ويُعتبر هذا الحادث من الحوادث المؤسفة التي أثرت على عائلات كنسية كانت في رحلة روحانية .

تفاصيل إنقلاب أتوبيس رحلات

تفاصيل-إنقلاب-أتوبيس-رحلات

تفاصيل إنقلاب أتوبيس رحلات

وفقًا لمصادر من إيبارشية أبنوب ، كان الباص في رحلة إلى الدير ، حيث كانت هناك عائلة لأحد رهبان الدير ، جاءت للاحتفال بمعمودية طفل جديد ، وأقيمت مراسم العماد بالدير ، وقضت العائلة يومًا كاملاً في الأجواء الروحانية للدير . ولكن أثناء مغادرتهم .

وعندما بدأ الباص بالنزول من قمة الجبل نحو الطريق ، وقع عطل في الفرامل ، وهو ما تسبب في عدم قدرة السائق على السيطرة عليه . حاول السائق التخفيف من حدة الانزلاق من خلال الالتفاف ، إلا أنه لم يتمكن من السيطرة ، وهو ما أدى إلى سقوطه في مدخل الدير.

إنقلاب أتوبيس رحلات

إنقلاب أتوبيس رحلات

جهود لإنقاذ المصابين في إنقلاب أتوبيس رحلات

على الفور ، تم استدعاء الأجهزة الأمنية والإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى الجامعي في مدينة أسيوط ، وأكدت التقارير أن الإصابات متنوعة ، تتراوح بين كسور وإصابات أخرى ، بينما حالتين، وهما طفل وشاب ، تم نقلهما إلى قسم الرعاية المركزة نظرًا لخطورة حالتهما .

إنقلاب أتوبيس رحلات

إنقلاب أتوبيس رحلات

قيادات الأمن في أسيوط، برئاسة مدير الأمن ، قدّمت كل الدعم اللازم لإنقاذ المصابين، بينما تابع نيافة الأنبا بيسنتى، أسقف أبنوب ورئيس دير مارمينا ، تطورات الحادث وحرص على تقديم المساعدة اللازمة ، وإن الحادث يُظهر أهمية السلامة في الرحلات الروحانية، وأثرها العميق على العائلات والمجتمع .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق