«مش هنقسط تاني على الكارت»، قرار عاجل من وزارة الكهرباء بداية من اليوم

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العدادت الكودية، تبدا شركات توزيع الكهرباء اليوم الأحد 26-10-2024، بإيقاف خدمات تقسيط المقايسات والعدادات الكودية على كارت الشحن، بعد توجيه مجلس الوزراء، للشركة القابضة بهدف تعزيز الجدارة المالية للشركات.

7-1_4774_091236_4774_121501.jpg

تفعيل إلغاء تقسيط المقايسات للمباني المخالفة

وكشفت مصادر بالقابضة لكهرباء مصر، أن الشركات ستبدأ اليوم الأحد بتفعيل إلغاء تقسيط المقايسات للمباني المخالفة، والعدادات الكودية، على كارت الشحن، يأتي ذلك بسبب التحديات التي تواجه الشركات أثناء تنفيذ طلبات تركيب العدادات الكودية.

%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%AF-%D9%83%D9%87%D8

 اختيار طريقة التقسيط سواء من خلال البنوك

وقالت المصادر لموقع «الجمهور الإخباري»، إن الشركة القابضة لكهرباء مصر تركت الحرية لشركات التوزيع في اختيار طريقة التقسيط سواء من خلال البنوك، أو من خلال مصادر تمويل آخري، كبديل عن التقسيط المباشر للمشترك بالخصم من الكارت.

 kahraba1_4774_121542.jpg

تمتع المستهلك بقيمة الشحنة بالكامل على العداد الكودي

وأشارت مصادر بشركة جنوب القاهرة للتوزيع، أن من مزايا عدم التقسيط علي كارت الشحن، تمتع المستهلك بقيمة الشحنة بالكامل، وعدم شعوره بانتهاء الشحن نتيجة عدم التقسيط.

وزارة الكهرباء تُعلق على بطء تركيب العدادات الكودية

من جانب آخر، قال الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الوزارة مقصر في تسريع وتيرة تركيب العدادت بسبب نقص التوريد، مضيفاً نعمل علي زيادة التوريدات من العدادات الكودية في الفترة القليلة المقبلة، لتعزيز استراتيجية الحكومة في تركيب العدادات الكودية للمباني المخالف ولمن يعمل بنظام الممارسة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق