أزمة خماسية تضرب الأهلي قبل ...

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

09:37 ص | الأحد 27 أكتوبر 2024

أزمة خماسية تضرب الأهلي قبل مباراة العين في إنتركونتيننتال.. حيرة كولر

تدريبات الأهلي

يواجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، أزمة كبيرة على مستوى خط دفاع الفريق في مباراة العين الإماراتي، المقررة إقامتها في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، على استاد «القاهرة الدولي»، ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال.

الإصابات تضرب الأهلي قبل مواجهة العين في إنتركونتيننتال

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن الإصابة ضربت عددا من اللاعبين بعد المجهود البدني الكبير الذي قدموه أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري، لافتًا إلى أن الأزمة الأكبر لدى كولر تتمثل في إصابة خماسي خط الدفاع؛ الظهير الأيسر يحيى عطية الله، الظهير الأيمن خالد عبد الفتاح، إضافة إلى ثلاثي قلب الدفاع؛ يوسف أيمن، رامي ربيعة وأشرف داري.

أوضح أن يوسف أيمن أصبح خارج حسابات كولر في مباراة العين بعد إصابته بارتجاج في المخ في مباراة الزمالك، ووفقًا للبروتوكول الطبي لا بد من إراحة اللاعب 6 أيام على الأقل، وعدم خوض أي مباراة في تلك المدة، وبنسبة كبيرة أيضا سيواصل خالد عبد الفتاح غيابه عن مباريات الأحمر بسبب شكواه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

محاولات مكثفة لتجهيز ثلاثي الأهلي للحاق بمباراة العين في إنتركونتيننتال

13764557361726137771.jpg

أشرف داري مدافع الأهلي

أضاف المصدر أن هناك محاولات مكثفة لتجهيز الثلاثي الآخر واللحاق بالمباراة، إذ يعاني يحيى عطية الله من كدمة قوية في الضلع، بينما اشتكى رامي ربيعة من شد في عضلة السمانة، فيما يواصل أشرف داري معاناته من آلام الكاحل.

واختتم المصدر أن ياسر إبراهيم جاهز لقيادة دفاع الأهلي أمام العين الإماراتي، مع استمرار الدفع بأكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن، على أن يتم حسم باقي المراكز خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الوقوف على حجم إصابة جميع اللاعبين ومدى جاهزيتهم لخوض المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق