منع دخول الخليج 5 سنوات، مفاجأة صادمة بشأن مصير ثلاثي الزمالك

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة صادمة بشأن مصير ثلاثي الزمالك: عبدالواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، حول قضيتهم في التعدي على أحد أفراد الجهة المنظمة لمباراة فريقهم وبيراميدز في الدور نصف النهائي من كأس السوبر المصري.

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي عبر إذاعة “أون تايم سبورتس”: “الزمالك طلب تقديم جلسة الثلاثي إلى اليوم الأحد، ولكن لم يتلقوا ردًا حتى مساء أمس”.

وأضاف: “أعتقد أن الجلسة ستكون يوم 29 أكتوبر، الثلاثاء المقبل، وأود أن أكون صريحًا، كتبت بالأمس أن السوبر انتهى ومبروك للأهلي وهارد لك للزمالك، وأتمنى أن ندعم الثلاثي حتى لو أخطأوا، فالوضع الحالي يكفي ولندعهم حتى يعودوا إلى مصر”.

وتابع: “شاهدت ردود الأفعال على ما كتبته، وكانت صادمة وصعبة، ومستاء من ذلك، لماذا أصبحنا نكره بعضنا البعض بهذه الطريقة؟ السوبر كانت مباراة وانتهت”.

وأشار: “ما هي مصلحتنا في حبس شخص؟، خاصة أنه تم عقابه بشكل صارم وغاب عن مباراة فريقه في نهائي، ولن يدخل منطقة الخليج لمدة خمس سنوات”.

وأتم: “كنت أعتقد أن الأمور ستسير بشكل جيد وأن الناس سيتعاطفون، لكن رد الفعل كان قاسيًا جدًا، وأتمنى أن تمر الأمور بسلام وتُحل أزمة الثلاثي”.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق