"ضحايا لقمة العيش"، تفاصيل إصابة 13 عاملًا في انقلاب ميكروباص بالمنوفية

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت التحريات الأولية في واقعة حادث انقلاب ميكروباص بطريق الدائري السادات السريع بكفر داوود، المتجه إلى محافظة المنوفية، أن المصابين عمال أحد مصانع الزجاج، كانوا متجهين إلى مقر عملهم، واختلت عجلة القيادة من السائق، مما أسفر عن إصابة 13 شخصًا. 

وجرى نقل جميع المصابين إلى مستشفى المنوفية العام، لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة لحالتهم، ولا يوجد ضحايا أو حالات خطيرة، لكنهم جميعًا مصابين بكسور وكدمات متفرقة بالجسد.

%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9%20%D9%88%D8%A7%

وكان قد أصيب 13 شخصًا في حادث انقلاب سيارة أجرة على طريق السادات - كفر داوود، وتم نقلهم إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة، كما أُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بداية انقلاب سيارة بطريق السادات القادم من السخنة

والبداية عندما تلقى اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد نضال المغربي، مأمور مركز شرطة السادات، يُفيد بإصابة 13 شخصًا في حادث انقلاب سيارة أجرة على طريق السادات كفر داوود.

%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9%20%D9%88%D8%A7%

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق