أخبار مصر اليوم.. وزير الداخلية يأذن لـ 42 شخصًا بالحصول على الجنسيات الأجنبية والخارجية تجري اتصالاً مع نظيرها الإيراني

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتنوع أخبار مصر اليوم بكافة المجالات السياسية والاجتماعية التي يهتم بها جميع المواطنين، و يعرض موقع الحادثة أهم أخبار مصر التي حدثت حتى هذه اللحظة التي كان منها عقد اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لمُتابعة  المُستجدات الخاصة بتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تنمية مدينة رأس الحكمة.

 

أخبار مصر اليوم .. رئيس الوزراء يتابع مُستجدات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تنمية رأس الحكمة

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا، اليوم، الأحد، الموافق 27 أكتوبر؛ لمُتابعة  المُستجدات الخاصة بتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تنمية مدينة رأس الحكمة، وكذا موقف التعويضات المقررة لأهالي المنطقة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم .. التجنيد والتعبئة تنهي المواقف التجنيدية لعدد من ذوى الهمم وكبار السن

القوات المسلحة
القوات المسلحة

قامت إدارة التجنيد والتعبئة بدفع عدد من اللجان التجنيدية إلى محافظات الإسماعيلية والشرقية والسويس وجنوب سيناء وشمال سيناء ومطروح، وذلك لتقديم كافة التيسيرات التجنيدية لأبناء مصر من ذوى الهمم وكبار السن لإنهاء مواقفهم التجنيدية ومنحهم شهادات المعاملة التجنيدية بالمجان، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم .. خطة أمنية لتأمين بطولة إنتركونتيننتال للأندية بإستاد القاهرة

خطة أمنية لتأمين
خطة أمنية لتأمين بطولة إنتركونتيننتال للأندية بإستاد القاهرة

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي وشقيقه العين الإماراتي فى الثامنة مساء الثلاثاء المقبل بإستاد القاهرة الدولي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم .. وزير الخارجية يجري اتصالاً مع نظيره الإيراني لمنع الوصول لحرب إقليمية

وزير الخارجية يجري
وزير الخارجية يجري اتصالاً نظيره الإيراني

أجرى الدكتور بدر عبد العاطى وزير الخارجية والهجرة، اتصالًا مع نظيره الإيراني عباس عراقجي للوقوف على آخر التطورات بالنسبة العدوان الإسرائيلى على إيران، وذلك فى إطار متابعة التطورات المتلاحقة الخطيرة بالشرق الأوسط، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم .. وزير الداخلية يأذن لـ 42 شخصاً بالحصول على الجنسيات الأجنبية

اللواء محمود توفيق
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

وافق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، على منح الإذن لـ 42 شخصاً بالحصول على الجنسيات الأجنبية مع الاحتفاظ بالجنسية المصرية، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم .. وزير الداخلية يرد الجنسية المصرية لـ 21 مواطناً

وزير الداخلية برد
وزير الداخلية برد الجنسية المصرية لـ 21 مواطناً

 

وافق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، على السماح برد الجنسية المصرية لـ 21 مواطناً، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.
 

يستمر موقع الحادثة في متابعة أخبار مصر التي تشهدها على مدار الـ 24 ساعة من كل يوم من خلال هذه النشرة التي نرصد بها أهم الأخبار التي شهدها مصر بكل مكان.

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق