قطع حرارة الأرضي غدًا وفرض غرامات مالية.. المصرية للاتصالات تحذر عملائها المتأخرين عن سداد الفاتورة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الشركة المصرية للاتصالات عن بدء إجراءاتها تجاه العملاء المتأخرين عن سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر.

غدًا الإثنين قطع حرارة التليفون الأرضي وخدمة الإنترنت المنزلي عن المشتركين الذين لم يسددوا الفواتير المستحقة

وأوضحت، أنه سيشهد غدًا الإثنين قطع حرارة التليفون الأرضي وخدمة الإنترنت المنزلي عن المشتركين الذين لم يسددوا الفواتير المستحقة، إلى جانب فرض غرامات مالية على المتأخرين يرصدها تحيا مصر

سداد فاتورة التليفون الأرضي يبدأ اعتبارًا من اليوم الأول من كل شهر

ونوهت الشركة إلى أن سداد فاتورة التليفون الأرضي يبدأ اعتبارًا من اليوم الأول من كل شهر، حيث يُعطى العملاء مهلة تصل إلى 20 يومًا، وبذلك يستمر استحقاق الفاتورة لشهر أكتوبر حتى 20 من الشهر نفسه.

تطبيق غرامة تأخير على العملاء وتبلغ قيمتها 1.5% من إجمالي الفاتورة عن كل شهر تأخير

وتابعت، بمجرد انتهاء هذه الفترة، تبدأ الشركة في تطبيق غرامة تأخير على العملاء، وتبلغ قيمتها 1.5% من إجمالي الفاتورة عن كل شهر تأخير، بحد أدنى 10 جنيهات، وبعد سبعة أيام من بدء الغرامة، أي بحلول يوم 27 أكتوبر، سيتم قطع الخدمة عن المشتركين المتأخرين حتى تسوية الفواتير المستحقة.

المصرية للاتصالات: استمرارية التأخر في سداد الفواتير قد يؤدي إلى اتخاذ إجراءات جذرية بحق العملاء

وأكدت المصرية للاتصالات أن استمرارية التأخر في سداد الفواتير قد يؤدي إلى اتخاذ إجراءات جذرية بحق العملاء، مثل سحب الخط الأرضي نهائيًا من العميل الذي يتجاوز الفترة المسموح بها للسداد.

وأردفت الشركة أن الخطوط التي يتم سحبها من المتأخرين تُخصص لعملاء آخرين جدد من قوائم الانتظار الطويلة، حيث لا يمكن استعادة الخط المسحوب مرة أخرى، ويضطر العميل للتقديم من جديد.

المصرية للاتصالات تدعو الجميع إلى الالتزام بمواعيد السداد لتجنب التعرض للإجراءات القانونية والغرامات

واستطردت الشركة، أن هذه الخطوة جاءت بعد ملاحظة تراكمات في المبالغ المالية المستحقة نتيجة تأخر بعض العملاء عن السداد لفترات تصل إلى سبعة أشهر. وحرصًا على استمرارية تقديم الخدمة للمواطنين، دعت الشركة الجميع إلى الالتزام بمواعيد السداد لتجنب التعرض للإجراءات القانونية والغرامات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق