عاجل | منع ثلاثي الزمالك من دخول دول الخليج لمدة 5 سنوات.. "شوبير" يفجر مفاجأة مدوية

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاحد 27 أكتوبر 2024 | 01:09 مساءً

ثلاثي الزمالك المحتجزين في الإمارات

ثلاثي الزمالك المحتجزين في الإمارات

أحمد رجب

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات أزمة ثلاثي الزمالك المحتجزين في الإمارات، على خلفية أحداث مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، ودخولهم في مشادة مع أمن التنظيم في ملعب آل نهيان.

آخر تطورات أزمة ثلاثي الزمالك في الإمارات

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية: "الزمالك طلب تقديم جلسة الثلاثي عبد الواحد السيد، مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، إلى اليوم ولكن لم يصل لهم رد حتى مساء أمس، وأعتقد أنه لن يصل، والجلسة ستكون في موعدها يوم الثلاثاء المقبل".

وأضاف: "كتبت إمبارح وقلت خلاص السوبر خلص ومبروك الأهلي، لكن أرجو كلنا نساند ثلاثي الزمالك حتى لو كانوا مخطئين، لأن اللي حصل كفاية ويرجعوا مصر، لكن التعليقات جاءت صعبة وسخيفة".

وأوضح شوبير: "الحقيقة أن ردود الأفعال سخيفة جدا وصعبة جدا، هو حصلنا إيه وليه مبقناش نحب بعض؟ ليه كده يا جماعة؟ السوبر مباراة وخلصت كفاية كدة".

وواصل: "إيه مصلحتك إن واحد يكون محبوس ما هو أخد عقاب بما يكفي، وهيتم منعهم من دخول منطقة الخليج بأكلمها 5 سنوات وهذا سيكون أقل عقاب، ويكفي إنهم لم يحضروا المباراة وبعاد عن أهلهم وأصحابهم".

واختتم شوبير تصريحاته: "كنت متصور الدنيا هتمشي بشكل كويس والناس هتتعاطف لكن لقيت رد فعل صعب، وإحنا بقينا قاسيين أوي، هل معقول السوشيال ميديا عملت فينا كدة، أتمنى الأمور تعدي على خير".

يذكر أن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك، وحسام المندوه أمين الصندوق، بالإضافة إلى أحمد خالد حسنين عضو مجلس الإدارة، قرروا الاستمرار في الإمارات عقب نهاية بطولة السوبر، لحين حل أزمة الثلاثي. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق