تخفيض العقوبة ومفاجأة محمد رمضان.. ...

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

12:07 م | الأحد 27 أكتوبر 2024

تخفيض العقوبة ومفاجأة محمد رمضان.. قرارات عاجلة لـ كهربا في الأهلي

كهربا وكولر

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن كواليس جديدة بشأن أزمة محمود عبد المنعم كهربا الأخيرة، التي انتهت بقبول اعتذاره للمدير الرياضي محمد رمضان، وعودته للمشاركة مجددًا في تدريبات الفريق.

كواليس حديث لاعبي الأهلي مع محمد رمضان بعد أزمة كهربا

علم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن عددا كبيرا من لاعبي النادي الأهلي طالبوا محمد رمضان المدير الرياضي، بتغليظ العقوبة المالية «مليون جنيه» على كهربا مع إبقاء اللاعب رفقة بعثة الفريق بالإمارات وعدم ترحيله إلى القاهرة، وهو ما قوبل بالرفض من قبل محمد رمضان.

وتابع بأن محمد رمضان تعامل بذكاء مع ملف محمود كهربا بعدما وعد اللاعبين أنه في حال اقتناص لقب السوبر المصري على حساب الزمالك، سيجري تخفيض العقوبة المالية إلى نصف مليون جنيه، وهو ما حدث بالفعل.

مصدر: لاعبو الأهلي تعاهدوا على تحقيق السوبر لإنقاذ كهربا

17870901741729963329.jpg

أضاف المصدر أن محمد رمضان كان مصمما على قرار ترحيل اللاعب لفرض حالة من الانضباط داخل صفوف الفريق، وهو ما اقتنع به لاعبو الفريق، وتعاهدوا على تحقيق اللقب لإسعاد الجماهير وتخفيض عقوبة كهربا.

واختتم بأن كهربا تفاجأ من مقابلة محمد رمضان بشكل مختلف تماما في تدريبات الفريق، وأخبره أن الموضوع انتهى بعد اعتذاره، وطالبه بالاجتهاد والتركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق