وزير التموين ورئيس "فيروم مصر" يبحثان إنشاء مصنع لتوطين صناعة الصوامع

الرئيس نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، يانوش موسيالسكي الرئيس التنفيذي لشركة فيروم مصر للصوامع والتخزين؛ لبحث خطط توطين صناعة صوامع الحبوب بمصر.

ويأتي الاجتماع في إطار تنفيذ إستراتيجية الوزارة لتوطين صناعة الصوامع بمصر بالتعاون مع شركة فيروم البولندية، حيث أوضح الوزير أهمية تبادل الخبرات مع الشركات العالمية العاملة في هذا المجال، مع ضرورة العمل على تعزيز أوجه التعاون مع القطاع الخاص في ملفات وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأكد وزير التموين أن الوزارة تعمل على تشجيع الاستثمار بالتعاون مع القطاع الخاص في كل الملفات والمشروعات، مشددا على أن الوزارة تقدم كل الدعم للمستثمرين وتذليل جميع العقبات أمامهم في إطار سياسة وزارة التموين والتجارة الداخلية للتحالف مع القطاع الخاص في مختلف المجالات.

زيادة السعات التخزينية للحبوب خاصة الأقماح

كما تم بحث الإجراءات التنفيذية لإنشاء المصنع الجديد الخاص بتوطين صناعة الصوامع في مصر لما له من أهمية كبيرة في توطين هذه الصناعة الحيوية وبما يساهم في زيادة السعات التخزينية للحبوب وخاصة الأقماح.

935.jfif
جانب من الإجتماع

جاء الاجتماع بحضور اللواء وليد ابو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، وكريم سامي رئيس مجلس إدارة شركة سامكريت مصر، والدكتور أشرف صادق الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصوامع، واحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، والمهندس رفقي كامل - المدير التنفيذي لتطوير الاعمال شركة سامكريت للصوامع، واللواء خالد منصور مدير عام الشئون المالية والإدارية شركة شرق بورسعيد للتنمية الرئيسية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق