رغم مرضه.. محمد منير يؤدي واجب العزاء في والدة الفنان أحمد عصام

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ منذ قليل عزاء والدة الفنان أحمد عصام والتي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الماضي، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة وفقد الأمل في علاجها، وكان أول الحاضرين في هذا العزاء هو الكينج محمد منير.

محمد منير أول الحاضرين في عزاء والدة الفنان أحمد عصام 

تحدى الفنان محمد منير مرضه، وقرر ألا يغفل عن تقديم واجب العزاء للفنان أحمد عصام في وفاة والدته ومساندته في تلك المحنة كيفما كان معهم الاخير دائما في حفلاتهم الغنائية المختلفة، فكان الكينج أول الحاضرين في هذا العزاء.

334.jpeg
محمد منير في عزاء والدة الفنان أحمد عصام 

وظهر محمد منير في صور التقطتها عدسات تصوير موقع تحيا مصر وهو مسند على أصدقائه وعلى وجه علامات التعب الشديد.

وفاة والدة أحمد عصام 

وكانت قد رحلت والدة أحمد عصام عن عالمنا في صباح يوم الجمعة الماضي، وذلك بعد ساعات من طلب أحمد عصام الدعاء لوالدتها بطريقة مؤثرة حيث قال في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "يمكن يكون لسة في أمل ومتسبنيش وتمشي، ارجوا الدعاء لأمي فهي في أمس الحاجة للدعاء الان"، دون الكشف عن تفاصيل الوعكة الصحية التي تتعرض لها والدته ولكن يبدوا أن الحالة كان ميئوس منها للغاية حتى أنه بعد ساعات قليلة قد رحلت عن عالمنا وتركت الحزن في قلب الفنان الشهير.

333.jpeg
محمد منير في عزاء والدة الفنان أحمد عصام 

وبعدها أعلن أحمد عصام وفاة والدته، قائلا: لله وإن اليه راجعون .. لله ما أعطي وله ما أخذ وكل شئ عنده بأجل مسمي .. فقدت اغلي ما في حياتي واغلي شئ عندي أمي الغالية الحاجة / فوزية عبد الرؤوف .. دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة.

جنازة والدة أحمد عصام

وأقيمت جنازة والدة أحمد عصام في نفس اليوم الذي توفت به وكان من بين الحاضرين الفنان حمادة هلال والفنان تامر حسني الذي حرص على أخذ عزاء والدة أحمد عصام رفقته أمام المقابر.

من ناحية أخرى، قدم محمد منير أغنية رفقة المطربة أنغام خلال احتفالية القبائل العربية الذي شارك بها في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكان هذا الظهور بعد غياب دام أيام كثيرة بسبب مروره بوعكة صحية شديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق