محمد عبدالمنعم أساسي أمام موناكو الليلة بالدوري الفرنسي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواجه نادي نيس الفرنسي نظيره موناكو، في السابعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من مباريات بطولة الدوري الفرنسي.

وكشف فرانك هايس المدير الفني لنادي نيس الفرنسي عن التشكيل الذي يخوض به مواجهة موناكو في مباراة يسعى كلا الفريقين من تقديم أقوى ما لديهم من أجل الفوز بالثلاث نقاط.

تعرف على موعد المباراة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نيس وموناكو في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب أليانز بمدينة نيس.

large_5790_061737.jpg

وكان كشف فرانك هايس المدير الفني لنادي نيس الفرنسي تواجد الدولي المصري محمد عبد المنعم أساسيًا لقيادة خط دفاع الفريق أمام موناكو.

ويقع نادي نيس في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 10 نقاط، بينما يحتل نادي موناكو وصافة جدول الترتيب برصيد 18 نقطة.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث يأمل مشجعو نيس في دعم فريقهم للخروج من نفق النتائج السلبية واستعادة الانتصارات المحلية، وتعد مواجهة نيس وموناكو واحدة من أبرز مباريات الجولة، حيث يسعى كل فريق للظفر بالنقاط الثلاث في مباراة تحمل الكثير من الإثارة والتشويق.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق