جميلة جمال صفقة جديدة في الزمالك رسميا

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن مسئولو نادي الزمالك من اتمام التعاقد مع جميلة جمال حمزة، ابنة القائد السابق لنادي الزمالك ومنتخب مصر، جمال حمزة، لتعزيز الفريق خلال الموسم الكروي 2024-2025.

وانتقلت جميلة إلى الزمالك قادمة من نادي الصيد بصفقة انتقال حر،  جميلة جمال حمزة تعد من الركائز الأساسية لفريق الصيد خلال المواسم الأربعة الماضية، حيث تلعب في مركز خط الوسط. ولدت عام 2006 وانضمت للفريق الأول للسيدات بنادي الصيد منذ تأسيسه.

 في الفترة الماضية، انضمت جميلة إلى منتخب مصر تحت 20 عامًا بقيادة المدرب محمد كمال، وشاركت في معسكري ساو تومي في تصفيات كأس العالم للسيدات 2024، وكذلك في المعسكرات التحضيرية لمباريات ودية ضد المغرب والكاميرون ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم.

334870_5769_065127.jpg

لجنة المسابقات توافق علي طلب الفارس الأبيض

 في شأن آخر، وافقت لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم على طلب نادي الزمالك بنقل مباراته أمام المصري البورسعيدي إلى ملعب النادي في ميت عقبة بدلاً من مركز شباب الجزيرة.

 تمكن فريق الزمالك لكرة القدم النسائية بقيادة عادل حسين من تحقيق فوزه الثاني على التوالي ضد المقاولون العرب في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، وأقيمت المباراة على ملعب المقاولون العرب بمقر النادي بالجبل الأخضر.

 سجلت المحترفة النيجيرية أليس أوياه أوجيبي الهدف الأول منتصف الشوط الأول، بينما أحرزت زميلتها ياتوندي أتنوكي فاچوبي الهدف الثاني، قبل أن يسجل المقاولون العرب هدفه الوحيد في بداية الشوط الثاني.

169243-6af9d715-2f3a_5769_065140.jpg

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق